رياضة

كأس ديفيس للتنس: المنتخب التونسي يواجه نظيره القبرصي

 انتظمت، صباح اليوم الأربعاء 1 فيفري 2023، بمقر الجامعة التونسية للتنس ندوة صحفية لتقديم المباراة التي ستجمع منتخبنا الوطني التونسي بنظيره القبرصي في إطار كأس ديفيس ضمن المجموعة الثانية و ذلك يومي 3 و 4 فيفري الحالي.

و افتتحت رئيسة الجامعة التونسية للتنس ،سلمى المولهي، الاجتماع بالترحيب بعناصر المنتخب و تهنئتهم على النتائج الإيجابية التي تحصلوا عليها مؤخرا.
 فيما اعتبر قائد المنتخب مالك الجزيري أن تونس تمتلك اسبقية تاريخية على المنتخب القبرصي الشئ الذي يرجح كفتها في المواجهة المرتقبة نهاية الأسبوع الجاري. و أضاف الجزيري أن الجيل الحالي في رياضة التنس يمتلك مؤهلات كبيرة و ان اللعبة في بلادنا في تطوير مستمر بفضل المجهودات المبذولة من طرف الجامعة. 
 
كما كان الاجتماع الفني، فرصة لتقديم المدرب و المعد الذهني الإيطالي البرتو كستيلاني و كامل عناصر الفريق الذين سيمثلون الراية الوطنية خلال هذه المواجهة في المقابل مدرب المنتخب القبرصي اعتبر أن المهمة أمام تونس لن تكون سهلة و ان الفريق سيفعل كل ما في وسعه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية. 
تجدر الإشارة إلي أن المنتخب التونسي واجه في السابق المنتخب القبرصي خمسة مرات، حققنا خلالها أربعة إنتصارات و انهزمنا في مناسبة وحيدة.