رياضة

دوي الابطال: موعد مواجهة الجيش الرواندي والنجم الساحلي

 كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف " عن موعدا اجراء مقابلة الذهاب بين الجيش الرواندي وضيفه النجم الساحلي لحساب الدور التمهيدي الثاني لكاس رابطة الابطال الافريقية لكرة القدم.

وستقام المواجهة يوم السبت 16 اكتوبر 2021، في حين ستلعب مواجهة الإياب يوم 23 اكتوبر في ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.
و قد راسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الاتحادات الوطنية الأعضاء التابعة له ليعلمها بقائمة الملاعب التي تمت المصادقة عليها رسميا لاحتضان مباريات مسابقتي كأس رابطة الأبطال الإفريقية و كأس الاتحاد الإفريقي لموسم 2022-2021.
وقد ضمت قائمة الملاعب المعتمدة 3 ملاعب تونسية ويتعلق الأمر بكل من الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس و ملعب الطيب المهيري بصفاقس بالإضافة إلى ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير الذي تم التأكيد على أنه تحصل على رخصة لاحتضان المباريات إلى غاية الأدوار التمهيدية فقط و بالتالي لا يمكن استغلاله خلال مباريات دور المجموعات الخاص بكلتا المسابقتين الإفريقيتين.
3 ملاعب ستكون على ذمة الترجي و النجم الساحلي في سباق رابطة الأبطال الإفريقية و النادي الصفاقسي واتحاد بن قردان في سباق كاس الكنفدرالية و هو عدد قد يتقلص ليكون في حدود ملعبين فقط رادس و الطيب المهيري في حال ضمان فرقنا التونسية الأربعة لبطاقة العبور إلى دور مجموعات المسابقتين و هي فرضية تجعل ملعب رادس الأقرب لاحتضان مقابلات رابطة الأبطال للترجي و النجم و المهيري لاستقبال مواجهات الكاف للنادي الصفاقسي و اتحاد بن قردان.