رياضة

منصور الخاطر : شراكة أوريدو مع الإفريقي استراتيجية و التاريخ يجمعنا

 أعلن منصور الخاطر الرئيس التنفيذي لأوريدو تونس، يوم أمس الاثنين 5 اكتوبر 2021، عن تجديد عقد شراكة مع النادي الافريقي بمناسبة العيد 101 لفريق باب الجديد خلال حفل متميز حضره  بعض اللاعبين القدامى على غرار فوزي الرويسي وبعض اللاعبين كحمزة العقربي و صابر خليفة و  الرؤساء القدامى على غرار حمودة بن عمار وكمال ايدير، سعيد ناجي و مروان بن حمودية و فريد عباس.

و أشار الخاطر في كلمته أن علاقة شركة أوريدو تونس بالنادي الافريقي هي علاقة استراتيجية : 'أهنأ الافريقي بعيد ميلاده 101 و علاقتنا بالافريقي هي علاقة استراتيجية و التاريخ يجمعنا معه '.
و في نفس السياق ، أوضح الخاطر في تصريح لموقع أرابسك ، أن تجديد العقد مع الافريقي لمدة ثلاثة مواسم جديدة مشددا انه سيوفر إلى جانب الدعم المالي خدمات جديدة مما سيساهم في تطوير العلاقة و تحسين المداخيل للطرفين.
 
وأضاف منصور الخاطر ،أنه سيتم رعاية النادي الافريقي ،والتواجد في الأنشطة و الفعاليات المحلية كالاحتفال بعيد ميلاد النادي، إضافة إلى بعث 'الافريقي موبايل' و الاستفادة من قاعدة التوزيع الكبيرة و أوريدو تونس لتعزيز وجود شريحة كبيرة من أحباء النادي الافريقي لدعم و مساعدة ادارة النادي على مجابهة الصعوبات الحالية.
كما ستعمل أوريدو على إدخال العنصر التكنولوجي في حياة النادي الافريقي لربط كل الاحباء من شتى أنحاء الجمهورية شمالها إلى جنوبها و أيضا في العالم لدعم الارتباط بين الجماهير و النادي.