اقتصاد

شراكة بين شبكة تمكين تونس و الشبكة اللبنانية للتنمية

 ضت رئيسة شبكة تمكين التونسية للتنمية و التغيير المجتمعي إيناس نصري، عقد شراكة مؤخرا ،مع رئيس 'الشبكة اللبنانية للتنمية_LDN 'أمين نعمة إتفافية شراكة بين الشبكتين. 

وتأتي هذه الشراكة في إطار المشروع الدولي المموّل من الاتحاد الأوروبي  'Ebsomed 'الإقليمي الذي يهدف إلى رفع كفاءة منظمات دعم الأعمال الخاصة والعامة وخلق آليات مستحدثة للتعاون بين شطرى البحر الأبيض لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
و بدعم مميّز من مركز المرأة العربية للبحوث و التدريب ، كوثر  و الإتحاد المتوسطي 'لمنظمات الأعراف BusinessMed'، تهدف إتفاقية الشراكة  إلى تبادل الخبرات، والعمل على عدة مشاريع في مجالات مختلفة منها هندسة التدريب، التمكين الإقتصادي و المواطني  ومشاريع التنمية المستدامة .
وقد عبرت السيدة نصري والسيد نعمة عن ثقتهما في العمل المشترك، وتطلعهما إلى نتائج باهرة على المدى القصير والمتوسط بالنظر إلى دور هذا المشروع الفعال في خلق قنوات تواصل جديدة بين الشعبين الشقيقين التونسي واللبناني خاصة، وبين دول جنوب المتوسط عامة...
وتم توقيع الاتفاقية بحضور الأمين العام للشبكة اللبنانية للتنمية، الدكتور ثامر عون و المدير التنفيذي الجديد لشبكة تمكين برهان حقي و أعضاء المكتب التنفيذي.