وطنية

فتحي العيوني: وصلتني رسالتي تهديد بالقتل

 كشف رئيس بلدية الكرم فتحي العيوني، أن الأشخاص الذين اقتحموا، أمس مقر البلدية ،ورفع شعار "ديقاج" في وجهه خلال انعقاد المجلس البلدي كان قد رفع ضدهم شكايات أمام وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس1 منذ 23 نوفمبر الفارط لكن النيابة العمومية إلى اليوم لم تحرك ساكنا.

وأضاف العيوني، انه انسحب من قاعة الجلسة لأن المقتحمين كانوا يحملون اسلحة ويمكن أن تكون هناك تداعيات وخيمة في صورة بقائه خاصة وأن اغلب الذين تهجموا على مقر البلدية من ذوي السوابق العدلية وتم إيقافهم سابقا من أجل عديد القضايا العدلية الخطيرة جدا كالنشل ومحاولة القتل والمخدرات والترويج وأصناف اخرى من الجرائم الخطيرة''.
وأضاف أن الشكايات التي كان قد رفعها تتعلق بـ ''الاعتداء على موظف شبه عمومي اثناء مباشرته لوظيفه ونسبة أمور غير صحيحة له وتعطيل المرفق العام ومنع سيره والقذف العلني والاساءة إلى الغير عبر مواقع التواصل الاحتماعي' حسب تعبيره .
وأكد رئيس بلدية الكرم، أنه تلقى رسالتي تهديد بالقتل واستهداف لشخصه وعائلته وتفجير منزله وهي الأن موضوع نظر فرقة مكافحة الإرهاب التي تعهدت بها لإجراء الابحاث الفنية والتقنية اللازمة. 
و اقتحم عدد من الشباب بلدية الكرم ، يوم أمس رافعين شعار 'ديغاج' في وجه رئيس البلدية فتحي العيوني ، خلال اجتماعه مع المجلس البلدي.
و قال المحتجون من خلال مقطع فيديو متداول على شبكات التواصل الاجتماعي، عدم قدرة فتحي العيوني على رئاسة البلدية، موضحين أنه تحيّل عليهم واستغلهم لتحقيق أهداف شخصية، حسب قولهم.