قضايا و حوادث

باردو : احتجاز لاعب كرة قدم و تصويره عاريا

 أذنت النيابة العمومية، مؤخرا بالاحتفاظ بأربعة شبان من أجل تحويل وجهة لاعب كرة قدم يبلغ من العمر 19 عاما، وقاموا بتحويل وجهته وسرقته في منطقة باردوـ غرب العاصمة تونس.

وأعلن مكتب الإعلام والاتصال بالإدارة العامة للأمن الوطني، بأنّ الضحية تقدّم إلى الوحدات الأمنية مؤكدا أن أربعة أشخاص اعترضوا سبيله في منطقة باردو، وعمد أحدهم إلى تهديده بواسطة سكين وأجبروه على مرافقتهم إلى منزلهم الكائن بجهة حي التحرير.
وأشار أنهم قاموا باحتجازه داخل المنزل بعد تحويل وجهته وسرقوا هاتفه الجوال ومبلغا ماليا قدره 105 دينار، ثم طلبوا منه نزع ملابسه وقاموا بتصويره باستعمال هاتف جوال وتهديده بنشر صوره في حال تقديم شكاية ضدهم بعد لكمه وركله في كامل جسمه، كما تعمّدوا احتجازه ليلة كاملة وإخلاء سبيله في اليوم الموالي بعد أن افتكوا جهاز هاتف جوال ومبلغ مالي.
وبالتنقل إلى المنزل، تم العثور على الجناة وهاتف جوال المتضرر ومجموعة أخرى من الهواتف الجوالة مجهولة المصدر وتم أيضا حجز أعقاب سجائر محشوة بمادة يشتبه في كونها زطلة.
وبسماع المشتبه فيه الرئيسي الذي تولى إشهار السكين، أكد أن لاعب القدم وصديقته قاما بتسوغ غرفة بمنزلهم مقابل 40 دينار ورفضا بعد قضاء ليلتهما تمكينه من المبلغ، قائلا إنه قام بافتكاك هاتفه الجوال لحثه على تسديد المبلغ وكان سيعيده له بعد ذلك، وهو ما أكده رفاقه خلال الاستماع إليهم. وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بهم والأبحاث متواصلة في الغرض.