قضايا و حوادث

تلميذة تقتل حارس مدرسة في سليانة: بن جحا يكشف تفاصيل مرعبة

 كشف الناطق باسم محكام المنستير والمهدية فريد بن جحا، اليوم الثلاثاء 01 نوفمبر 2022، ملابسات قضية مقتل حارس معهد خاص في الروحية بولاية سليانة والتي جدت السنة الماضية 

و أكد فريد بن جحا، أن تلميذة بالغة من العمر 19 سنة تعمّدت الإيهام بأن الحارس قد انتحر بمادة سامة مبرزا أن اعترافات الفتاة تفيد بأن الجريمة قامت بها بالإشتراك مع القيم العام.
وتكشف التفاصيل الاولى ، بأن الفتاة التحقت بالمعهد بعد أن تبين أنه يقوم بتدليس شهائد الحضور وبيع سنوات الدراسة، وقد  لعب الحارس دور الوسيط لتمكينها من التسجيل في مستوى البكالوريا رغم أنها مستوى سنة أولى ثانوي.
وبانكشاف التجاوزات التي يقوم بها المعهد، تقرر رفت هذه الفتاة رفقة 30 تلميذا، وعلى خلفية ذلك تعمّدت الفتاة استدراج الحارس ووضع مبيد حشرات في القهوة من أجل الإيهام بأنه انتحر نتيجة فضح عمليات الوساطة التي يقوم بها.
وأوضح المتحدث، أن الفتاة قامت بشرب مادة أخرى غير قاتلة للإيهام بأنها حاولت الإنتحار على خلفية الفضيحة ودرءا للشكوك التي قد تطالها جراء مقتل الحارس نافيا  أن تكون الفتاة قد اعترفت بالجريمة أثناء نومها.
كما كشف فريد بن جحا ، أنها اعترفت بذلك لشريكتها في السكن في ولاية المنستير في أحد المقاهي فقامت بالتنسيق مع الشرطة وإعداد كمين لها بعد تسجيلها في مقطع فيديو وهي تتحدث عن الواقعة.
وبمداهمة محل سكناها أنكرت في مرحلة أولى ارتكابها للجريمة لكن بمواجهتها بتسجيل فيديو قامت به شريكتها في السكن، اعترفت بكل ما نُسِب إليها.
وقد تم إلقاء القبض على القيم العام بهذا المعهد الخاص وجلبه إلى قصر هلال وتمت مجابهته بالفتاة التي أصرّت على تورطه معها في الجريمة وقد تم موفى الأسبوع الفارط تسليمها إلى النيابة العمومية بسليانة.