لايف ستايل

التايير يسيطر على موضة الملابس الفورمال لشتاء 2023

مع بداية كل فصل تقع المرأة في حيرة حول ما هي الموضة هذا العام وما سوف يناسبها ارتداءه لكى تظهر بشكل خلاب وأنيق ومواكب لملابس العصر، خاصةً إذا كانت امرأة عاملة يضطرها العمل للخروج من المنزل يوميًا، الأمر الذي يجعلها تحتاج للظهور بكامل أناقتها وشياكتها.
فى فصل الشتاء من كل عام كانت المرأة مقيدة بارتداء البالطو لكى يعطيها الشعور بالدفء وقد يعوق حركتها فى بعض الوقت، ولكن موضة شتاء 2023 جاءت لتريح المرأة وتجعلها تبدو بشكل أنثوي وجذاب ومريح فى ذات الوقت.
هناك أشكال عديدة للجاكيت الفورمال فى شتاء 2023 فمنها السادة الذى يتميز بألوان مبهجة كالأخضر والأحمر والأبيض والأصفر، ويتميز بخامته الثقيلة التى تشعرك بالدفء وتكون خامتها من القماش التويد أو الصوف، فضلًا عن أن هناك جاكيت يتميز بألوانه المشجرة أو المطرزة أو الكاروهات، ويفضل تنسيقه على بنطلون قماش أو قطيفة سادة، ويمكن ارتداء جيبة أيضا إذا كنتِ ممن يحبون ارتداء الجيبة.
كذلك التايير الكاروهات والمطرز، عاد بقوة هذا العام وهناك العديد من الأشكال التى تناسب المحجبات وغير المحجبات وهو عبارة عن جاكيت طويل أو قصير ومعه جيبة متناسقين من نفس الخامة والقماش واللون يضيف لكِ شياكة وأناقة وأنوثة أكثر من البدلة ويفضل تنسيقه مع بوت بكعب.