تكنولوجيا

مجموعة أوريدو تشارك في المؤتمر العالمي للجوال 2023

 أعلنت مجموعة أوريدو أنها ستشارك في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2023 الذي سينعقد خلال الفترة من 27 فيفري حتى 2 مارس 2023 في مدينة برشلونة الإسبانية. 

ويعد المؤتمر العالمي للجوال أبرز حدث في مجال الاتصالات والتكنولوجيا على مستوى العالم، وسيتمحور المؤتمر هذا العام حول عدة موضوعات رئيسية من بينها تسريع انتشار تقنية الجيل الخامس 5G والتقنيات المالية والتحول الرقمي و ''Reality''+ و ''OpenNet''.
وسيسافر وفد من ممثلي أوريدو إلى برشلونة لحضور فعاليات المؤتمر. وخلال الحدث، ستشارك مجموعة أوريدو وشركاتها العاملة في أنحاء العالم أبرز المستجدات والتطورات المتعلقة بهذه الموضوعات الرئيسية، بما في ذلك الشراكات والمنتجات والخدمات والحلول الجديدة، فضلاً عن تقديم تحديثات حول المشاريع والإنجازات الأخيرة.
وتبرهن مشاركة أوريدو في المؤتمر العالمي للجوال 2023 على التزام الشركة الراسخ بالابتكار والريادة التكنولوجية في قطاع الاتصالات.
هذا وسيجتمع وفد من كبار ممثلي أوريدو الذين سيحضرون الحدث مع نظرائهم في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والعديد من الشركاء الرائدين عالمياً لإجراء حوارات رفيعة المستوى حول القضايا الهامة المؤثرة على قطاع الاتصالات وجميع المعنيين، إلى جانب استكشاف فرص جديدة للشراكات والتعاون التجاري."