تكنولوجيا

من أجل وفاء الحرفاء : شراكة جديدة بين أوريدو تونس و ''Comviva''

 على هامش المؤتمر العالمي للاتصالات تم توقيع اتفاقية شاركة بين كل من ''Comviva'' ، الشركة العالمية الرائدة في مجال تجارب الحرفاء وحلول تحويل البيانات ، وأوريدو تونس ، المزود الرائد لخدمات الاتصالات في تونس ، تعزيز التزام و وفاء الحرفاء.

و كجزء من هذا الالتزام، ستركز ''Comviva'' منصتها الرئيسية ''MobiLytix ' 'Marketing Studio حيث ستستخدم  بيانات تفاعل الحرفاء في الوقت الفعلي مع ملف تعريف موحد و ثري للحرفاء بهدف توفير تجربة رقمية سياقية في الوقت الفعلي عبر جميع نقاط اتصال الحرفاء.
كما ستقوم ''MobiLytix''  بدعم أوريدو تونس  تونس من أجل تعزيز وفاء الحرفاء من خلال المزيد من العروض الخاصة. سيتم تقسيم الحرفاء وفقًا للفئات المختلفة وسيحصلون على عرض تفاعلي ومصمم خصيصًا لهم ، مما سيؤدي إلى عروض خدمة أفضل وزيادة الإيرادات. بالإضافة إلى ذلك، ستوفر ''Comviva'' خدماتها في علوم البيانات بنماذج ''AI / ML'' مسبقة الصنع لتسريع وقت التسويق والاعتماد السريع لتقنيات الذكاء الاصطناعي.
و في نفس السياق ، شدد منصور الخاطر، الرئيس التنفيذي لـأوريدو تونس: "إننا نقوم باستثمارات كبيرة في تحديث مجموعة تقنياتنا التسويقية، لدعم النمو الكبير والمشاركة الفعالة في القنوات الرقمية. ستمكن هذه الشراكة أوريدو من تطوير مجموعة من القدرات التي من شأنها تمكين حرفائنا امكانات التصرف في المسالك الرقمية".
"من الضروري توفير تجربة شفافة للحريف للقيام بعملياته بنفسه عبر الإنترنت أو من خلال تطبيقة. هذا التعاون، سيمكننا من تقديم تجربة رقمية هي الأفضل على جميع أصعدة التواصل مع الحريف. وستساعدنا شراكتنا مع ''Comviva'' على تقديم عروض تسويقية خاصة بكل حريف في الوقت الفعلي لتكريس وفاء الحرفاء والتزامهم ". حسب ما أكده سونيل ميشرا، الرئيس التنفيذي للتسويق في أوريدو تونس.
و أوضح مانورانجان موهاباترا، الرئيس المدير العام لشركة ''Comviva''، "تعتبر تجربة الحرفاء في صميم مسار التقدم الرقمي. تحتاج المؤسسات إلى سد الفجوة بين الحريف والقنوات التي يتفاعلون من خلالها والتجربة التي ينتظرونها. لقد قمنا بتطوير MobiLytix ™ لتسهيل رؤية واحدة وموحدة لكل حريف في الوقت الفعلي من خلال دمج البيانات عبر الأنظمة المنعزلة وعبر نقاط اتصال الحرفاء الرقمية والفعلية المختلفة ، نحن متحمسون لهذا التعاون لأن أوريدو تونس تهدف للاستفادة من منصة ''MobiLytix'' في تونس لتقديم أحسن تجربة ممكنة للحريف."