شرطة الموضة

الزهور و الطبيعة تطغى على مجموعة إيلي صعب الجديدة

 قدّم المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب مجموعته من الأزياء الجاهزة للخريف والشتاء المقبلين، ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة. وشكّلت الزهور والطبيعة أساس الإطلالات الرائعة التي قُدّمت خلال العرض.

وعرضت دار إيلي صعب مجموعته الجديدة في قصر طوكيو الباريسي الشهير، وقد تضمّنت 68 إطلالة تزيّنت بالأزهار المطبّعة، والمطرّزة، والمخرّمة، والنافرة.
وشكّل اللون الأسود الخلفيّة التي تسمح بإبراز الألوان الزاهية والتصاميم الحيوية المزيّنة بالأزهار الملوّنة، وقدّم مجموعة من البدلات، والفساتين، والسترات، والسراويل، وحتى المعاطف الطويلة. أما الألوان الأخرى التي ظهرت في هذه المجموعة فكانت الأحمر الياقوتي، والأخضر الزيتي، وأصفر السيترين، والأبيض والرمادي الفاتح.
وعبّرت هذه التصاميم بأفضل طريقة عما تتمتع به المرأة في عيني المصمّم اللبناني من جرأة وأنوثة وأناقة. وقد شكّل ظهور السترات المنتفخة مفاجأة العرض، فهذه القطعة ذات الطابع "الكاجوال" تظهر لأول مرة في مجموعات صعب ولكنها تزيّنت بتطريزات الأزهار الملوّنة والريش، مما أضفى عليها لمسات من الفخامة تجعلها قادرة على مواكبة أزياء الحفلات والمهرجانات العالمية.
كما تكرر ظهور "الجمبسوت" و"الكاب" الذي ترافق مع غطاء للرأس في أكثر من إطلالة، وقد تم تنسيق الدانتيل مع الباييت المزيّن بالأزهار في تصاميم جذابة، كما تزيّنت بعض الإطلالات بالكشاكش العصرية التي أضفت حركة جديدة مبهرة.