رياضة

سيف الدين الخاوي يوضح أسباب غيابه عن المنتخب الوطني التونسي

 نفي اللاعب الدولي التونسي سيف الدين الخاوي لاعب كليرمونت الفرنسي، يوم أمس الاثنين 20 مارس 2023 الأخبار التي اكدت رفضه اللعب مع المنتخب الوطني مجددا بعد استبعاده من القائمة المشاركة في مونديال قطر 2022.

وقال الخاوي عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام": "تم تداول بعض الشائعات التي تخصني في الفترة الأخيرة على بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وبحسبها فإنني قررت عدم اللعب مستقبلا مع المنتخب الوطني.. هذه أخبار زائفة أحب بلدي وأكون دائما سعيدا بارتداء قميص تونس".
وأضاف الخاوي: "لقد حرصت على توضيح الأمور فبعد أن أكدت حضوري على الميدان وكنت حاسما مع المنتخب في عديد المباريات قبل كأس العالم تم إبعادي عن القائمة دون أن يقدم لي المدرب أي تفسيرات ولم تكن هناك أي أخبار جديدة منه حتى الآن".
وواصل: "كنت أتمنى بالنظر للوعود التي تلقيتها وبالنظر للمردود الذي قدمته أن أحظى باعتبار أكبر من قبل المدرب لكن هذا لم يحدث بالنظر لما تم نشره كان لزاما علي توضيح الأمور وإصلاح كل ما قيل حول غيابي عن نسور قرطاج".
وأكمل: "غيابي عن المنتخب الوطني ليس بإرادتي وأتمنى أن يتواصل المدرب معي حتى أتمكن من مواصلة تحقيق حلم الصغر وهو الدفاع عن زي منتخب تونس إلى لقاء قريب على الميادين".