ثقافة و فن

أرمستا يهاجم مسلسل الجبل الأحمر و يتهم المخرج ربيع التكالي ب ''الكوبيناج ''

 هاجم مغني الراب التونسي "أرمستا"، يوم أمس الجمعة 31 مارس 2023، على مسلسل "الجبل الأحمر" الذي يُبثّ على القناة الوطنية الأولى.

و قال أرمستا في ستوري على حسابه بانستغرام :''المسلسل اسمو جبل الأحمر ماتصور فيه كان لقطة واحدة من جبل الأحمر انا عملت التدوينة هذيكة والمخرج دورلي اصحابو زعمة على اساس انا ما غنيتش في المسلسل اه donc انا نبر عليه لا انا مانيش غادي مسلسل يوري في حاجات خايبة على جبل الأحمر تشويه السمعة اكثر منو مسلسل صحيح احنا حومة شعبية  فيها نقائص كيما تونس الكل اما موش كيما خرجنا المسلسل انت تستغل في اسم جبل احمر فيه برشا شعراء وممثلين كنت تنجم تزيد شوية في سيناريو متاعك شوية من فلكلور وموسيقى الشعبية الي معروف بيها جبل الأحمر تلون القصة متاعك انا ماريت شيء من هذا... OK fiction متفاهمين اما ماتشوهنيش شنوة ربحنا من مسلسل جبل الأحمر كان تشويه سمعة.''
كما اتهم أرمستا ، المخرج ربيع التكالي بالانحياز للعمل لأصدقائه "جاب اصحابو يغنيو في الجنريك شبيه سمير لوصيف اكبر فنان شعبي في تونس محمد علي لسمر عملاق متاع فن الشعبي هذا الكل ماشافتوش احنا عنا ربوخاتنا وجونا في جبل الأحمر صورتو بالغالط انت''.
و "الجبل الاحمر" مسلسل من اخراج ربع التكالي يبث على القناة الوطنية الأولى من تمثيل فتحي الهداوي و نصرالدين السهيلي و ريم بن مسعود و عزيز باي و خالد هويسة و محمد السياري.