تألقت ميماك أوجلفي للعلاقات العامة، وهي جزء من شبكة أوجلفي للعلاقات العامة العاملة في منطقة شرق الأوسط، خلال أمسية غير مسبوقة من النجاح في النسخة السنوية العاشرة من حفل توزيع جوائز SABRE الذي تنظمه مجموعة "هولمز" في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، حيث حصدت الجائزة البلاتينية ضمن فئة "الأفضل في العرض" وجائزة "أفضل حملة في منطقة الشرق الأوسط" عن حملة جامع GROHE الأخضر إضافة إلى جائزة "أفضل حملة توعوية للرأي العام" عن حملة "مؤسسة الملك خالد الخيرية" في المملكة العربية السعودية.
كما احتفلت شركة أوجلفي للعلاقات العامة بفوزها بإحدى عشرة جائزة من مختلف أنحاء المنطقة خلال أمسية رائعة تكللت بحصاد أكبر عدد جوائز لشبكة في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط. وتضمنت الحصيلة الجائزة الماسية عن فئة "وكالة الاستشارات للعام 2014" لمنطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط والجائزة البلاتينية عن فئة "الأفضل في العرض" - وهي المرة الأولى تخصص هاتين الجائزين للوكالة نفسها.
وحول الموضوع، قالت سعدة حماد، المديرة الإقليمية لقسم العلاقات العامة في شركة ميماك أوجلفي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "إن تتويج شركة أوجلفي للعلاقات العامة رسمياً في تقرير هولمز "وكالة الاستشارات للعام 2014" لمنطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز SABRE لم يكن ليتحقق من دون عملائنا الذين منحونا ثقتهم وحيزاً كافياً من الحرية لتقديم إبداعاتنا". وختمت بالقول: "هذه الجوائز تعتبر تقديراً كبيراً لجهود فريق عملنا في مختلف أنحاء المنطقة الذي أكنّ له جزيل الشكر والاحترام ".
يذكر أن مبادرة "الجامع الأخضر" التي أطلقتها GROHE يندرج في إطار برنامج المسؤولية الإجتماعية للشركات (WaterCare) الذي أطلقته الشركة العالمية بهدف التقليص من ممارسات هدر الثروة المائية في المنطقة. وقد شهد جامع الشربتلي في مدينة جدة انخفاضاً في استهلاك المياه بنسبة 30% بعد تركيب تجهيزات GROHE التي قدمت الحلول للمياه المستدامة في غرف الوضوء. وقد جرى تكرار هذه التجربة لتجوب مبادرة "الجامع الأخضر" كل المنطقة بما فيها دولة الإمارات العربية المتحدة وسوريا والمملكة العربية السعودية ومصر.
من جهة أخرى، يعتبر العنف المنزلي من المواضيع المحظرة في المملكة العربية السعودية. ومنذ عدة سنوات، عملت المنظمات غير الحكومية بالتعاون مع الناشطين لمعالجة هذه القضية عن طريق تطبيق السياسات التي من شأنها حماية النساء من العنف. من جهتها، تعاونت ميماك أوجلفي مع "مؤسسة الملك خالد الخيرية"، وهي مؤسسة غير ربحية تهدف الى دعم جهود الناشطين والمشاركة في تسليط الضوء على معضلة تعنيف المرأة والحث على تسريع العمل في هذه القضية.
وتضم قائمة جوائز أوجلفي للعلاقات العامة عن الفئات الذهبية والماسية التالي:
o فازت شركة أوجلفي للعلاقات العامة- مكتب باريس بجائزة "أفضل حملة تسويقية مرتبطة بقضية" لشركة Google+ عن حملة زواج المثليين
o فازت شركة أوجلفي للعلاقات العامة – مكتب وارسو بأفضل جائزة في البلطيق لأكاديمية العلوم البولندية
o كما حصد فريق المملكة المتحدة أكبر عدد من الجوائز بما فيها "أفضل حملة في المملكة المتحدة وايرلندا" و"أفضل حملة تعليمية وثقافية للمعاهد عن مشروع باتي لجامعة ماستريشت"، و"أفضل حملة تسويق للمرأة لشركة "Beyond Dark".
لمحة حول شركة ميماك أوجلفي: انطلقت شركة ميماك أوجلفي بأعمالها من البحرين في العام 1984. وهي شراكة جمعت بين شركة الشرق الأوسط للتسويق والإعلان (ميماك) وشركة أوجلفي العالمية. تقدم شركة ميماك أوجلفي حالياً خدمات إعلانية وإبداعية وعلاقات عامة وتسويق مباشر وتنشيط وتخطيط لمروحة واسعة من العملاء من خلال 15 مكتباً موزعاً على مختلف بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. هذه التغطية الجغرافية الواسعة، إلى جانب طاقم عملها المؤلف من نحو 500 موظف متخصص، يوفران للشركة مقاربة فريدة لمختلف قطاعات الأسواق العربية.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.memacogilvy.com أو الاتصال بالتالية أسماؤهم:
ميماك أوجلفي للعلاقات العامة:
أمل حوات / رئيسة قسم العلاقات العامة
جهاد الجميلي/ علاقات عامة
00216 71707740 هاتف:
00216 71707217 الفاكس:
البريد الالكتروني:
amal.haouet@ogilvy.com
jihed.jmili@ogilvy.com