تكنولوجيا

حصول مركز خدمة الحرفاء لأورنج تونس على أوّل شهادة COPC

تحصّل مركز خدمة الحرفاء لأورنج  تونس على شهادة COPC الدولية «Customer Operations Performance Center» والتي تعدّ من أهمّ الشهادات الدولية  في  مجال تقييم أداء مراكز خدمة الحرفاء وهي شهادة دولية معترف بها ومعتمدة عالميا تمّ تصميمها سنة 1996 من طرف خبراء مختصين للعديد من الشركات منها American Express و Compaqو Dellو Intel و Microsoft.
وتعدّ شهادة COPC نظام التصرف في الأداء ترتكز على صوت الحريف، وهو يحدّد مجموعة من العمليات والإجراءات لضمان الكفاءة التشغيلية والتحسين المستمر في الأداء ورضاء الحرفاء.
وفي هذا الإطار أكدت  سلمى بن زينب مديرة مراكز خدمة الحرفاء لأورنج تونس :" ان رضاء حرفائنا والتزام موظفينا والكفاءة التشغيلية في صميم اهتماماتنا، ومن خلال الحصول على هذه الشهادة أثبت مركز خدمة الحرفاء لأورنج تونس قدرته على الاستماع لصوت الحرفاء من خلال تحقيق نسبة رضاء عالية والاستماع والانصات  لاقتراحاتهم.
كما قمنا بتحسينات كبيرة في نوعية الخدمات بما في ذلك توفير استجابة سريعة وفعّالة للحرفاء عبر تنويع قنوات اتصال مع اهتمام خاصّ بالتكنولوجيا الرقميّة بهدف دعم أفضل تجربة ممكنة لدينا للحرفاء."
وقد تمكن مركز خدمة الحرفاء لأورنج تونس من الحصول على شهادة COPC بفضل التزام مجموعة العاملين فيه، وتؤكد هذه الشهادة الدولية إرادة مركز خدمة الحرفاء والعمل على التميّز من خلال تحقيق أداء عالي في التصرّف وإدارة العمليات واهتمامها الكبير بالحرفاء.