فازت Ooredoo تونس بجائزة ستيفي الفضيّة، خلال حفل توزيع جوائز الأعمال الدولية، وذلك عن الحملة التي أطلقتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع فريق باريس سان جيرمان (PSG) والتي حطّمت كلّ الأرقام الوطنية من حيث عدد المشاهدة (17 مليون) وعدد المشاركة (أكثر من 94000).
وقد تمّ اختيار هذه الحملة من قبل لجنة تحكيم مسابقة ستيفي لجوائز الأعمال الدولية من بين عشرات الحملات الإشهارية العالمية عن فئة أفضل حملة تسويقية في العام.
علما وأن هذه المرّة هي الخامسة على التوالي التي تتحصل فيها Ooredoo على هذه الجائزة وذلك بفضل ابتكارها في الحملات الاعلانية وتطوير عروضها وتمشيها القائم على القرب من حرفائها.
وتنضمّ جائزة ستيفي الفضيّة إلى مجموعة الجوائز التي تحصلت عليها Ooredoo تونس باعتبار أنّ هذه الحملة حصدت مجموعة من التتويجات منها الجائزة الذهبية للإعلام في فئة الاتصالات من مهرجان كريستال إفريقيا 2018(African Cristal Festival 2018) وDigital Cristal Silver الموجّهة إلى الحملات الإعلانية الأكثر ابتكارا على مواقع التواصل الاجتماعي .