لايف ستايل

الأحذية المسطحة موضة ربيع 2021

 تفضل الكثير من النساء اعتماد الأحذية المسطحة في الخروجات اليومية، لسهولة الحركة بها، وإمكانية تنسيقها مع مختلف الإطلالات، سواء الإطلالات الكاجوال أو الإطلالات الرسمية.

وتختلف تصميمات الأحذية المسطحة باختلاف نوع الجلد أو القماش المُستخدم في تصميمها، وفي هذا الألبوم، جمعنا لكم أجمل تصميمات الأحذية المسطحة موضة ربيع 2021 لتستوحي من بينها الحذاء الأنسب إليكِ:
حذاء أسود مسطح 
 الأحذية المسطحة، أعجبنا من بينها هذا التصميم المميز لحذاء مسطح جلد باللون الأسود، مُصمم من نعل من الحبال باللون البيج مُصمم يدوياً، مع مقدمة دائرية، نقش عليها اسم الماركة باللون الأسود.
هذا التصميم الأنيق، لحذاء مسطح باللونين السيمون والبيج، مُصمم من مقدمة مُدببة، مع خط عريض من الجلد البيج في المنتصف، إضافة إلى حواف ونعل باللون البيج، مما يمنحكِ إطلالة ناعمة وأنيقة.
حذاء مسطح أبيض
لإطلالة عملية تناسب الخروجات النهارية السريعة، هذا التصميم لحذاء مسطح من الجلد الأبيض، مع مقدمة دائرية نقش عليها شعار الماركة، مع نعل مُصمم من الحبل المُضفر في الجلد بشكل جذاب وأنيق.
حذاء مسطح مُرصع بالبلاتين
لإطلالة أكثر جاذبية وأناقة بالحذاء المسطح، هذا التصميم الأنيق، لحذاء ذي مقدمة أمامية مدببة، مُصممٍ من الجلد المُرصع بالبلاتين الذهبي، مع أحزمة من الجلد تصل حتى الكاحل، مع إبزيم قابل للتعديل.
حذاء قماشي مسطح
لإطلالة أكثر عصرية وجاذبية بالحذاء المسطح، هذا التصميم الأنيق، لحذاء مُسطح مصممٍ من مقدمة دائرية من القماش الدانتيل المركميه الأبيض، وكعب مُصمم من الجلد باللون البني، فيما تم تصميم النعل من الحبل مع الجلد، إضافة إلى نعل خارجي مُصمم من الجلد لحماية الحذاء.