حافظت أوريدو، أول مشغل خاص في تونس، على لقب أفضل خدمة حرفاء لسنة 2021 للسنة الثالثة على التوالي.
و قد تسلم بسام بوزمي مدير خدمة الحرفاء الشركة خلال حفل أقيم بالعاصمة يوم الجمعة الفارط 19 مارس، جائزتي أفضل خدمة حرفاء عن فئتي: 'الاتصالات وخدمات النفاذ للإنترنت.' و قد أكد بسام بوزمي : 'لقد تشرّفنا بثقة الحرفاء لقد أصبح لقب أفضل خدمة حرفاء لسنة 2021 بالنسبة لنا تحدّي متواصل على امتداد العام من أجل الاستجابة لكلّ طلبات المشتركين'.
وحسب دراسة أعدّتها مؤسسة العموري، حازت أوريدو تونس ، مرّة أخرى على أعلى نسب الثقة في قطاع الاتصالات مما يمثّل نجاحا استثنائيا لفرق مصلحة الحرفاء و نقاط البيع الملتزمين والعازمين على مرافقة المشتركين خلال سنة استثنائية.
و مع تنويع قنوات الاتصال، أثبتت أوريدو تونس يوما بعد يوم نجاعة استراتيجية القرب التي تعتمدها بالتحسين المستمر لمركز النداء وتطبيقة My Ooredoo، حيث يستمرّ المشغّل في تطوير نسق الاستجابة لطلبات المساعدة.
وكان اللجوء للقنوات الرقمية الجديدة على غرار Messenger و Live ومنتدى المساعدة على الخط (forum de support Web) و WhatsApp و مغازات أوريدو تونس حاسما في كسب ثقة الحرفاء.
وتعتبر خدمة الحرفاء دعامة أساسية لإستراتيجية أوريدو تونس التجارية كما تعدّ ريادة العلامة حيث تمّ تصوّر مصلحة الحرفاء أوريدو حسب أحدث التكنولوجيات ونظام عمل صارم كما تستفيد من أداء فريق من الشباب المتحمّس والمؤهل والقادر على الاستجابة لطلبات الحرفاء في أقرب الآجال.
هذا تتويج آخر ينضاف لمسيرة أوريدو تونس خلال السنة الحالية ويعطي شحنة إضافية تسمح للمشغّل بالتقدم في إنجاز المشاريع المستقبلية.