اقتصاد

وصول 78 سائحا روسيا الى مطار النفيضة

 إستقبل مطار النفيضة الحمامات الدولي صباح اليوم الخميس 6 ماي 2021 أول رحلة قادمة من موسكو وعلى متنها 78 سائحا روسيا تم توزيعهم على الفنادق السياحية بكل من سوسة والحمامات والمنستير والمهدية وفق ما أفادت به المكلفة بالإعلام والاتصال بشركة تاف تونس ريم ضامر .

وأبرزت ضامر أن شركة الطيران الروسية Royal Flight ستنظم رحلة أسبوعية عبر مطار النفيضة إلى غاية موفى شهر ماي.
وأكدت إلتزام السياح القادمين إلى تونس في إطار رحلات منظمة ومؤطرة بالبروتوكول الصحي منذ حلولهم بالمطار وصولا إلى الوحدات الفندقية.
وذكرت أن شركة تاف تونس و بعد استيفاء متطلبات وتوصيات السلامة ضد مخاطر كوفيد-19 ، تعتبرأول مشغل للمطارات في القارة الأفريقية يوقع على البروتوكول للوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA) والمركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها (ECDC) حول تدابير استئناف الحركة الجوية بأمان في مواجهة مخاطر Covid-19. 
كما ذكرت أن مطــاري النفيضــة الحمامــات و المنستير الحبيب بورقيبة الدولــيين معتمدين دوليا من حيث الصحة والسلامة و ذلك لحصولهما على شهادة بروتوكول الصحة المتطابق مع جميع التوصيات ومتطلبات السلامة في مواجهة مخاطر كوفيد .19 من المجلس الدولي للمطارات.
ومن المنتظر أن تعقب هذه الرحلة رحلة ثانية قادمة من سان باطيرسبورغ  ستصل في حدود الساعة الرابعة مساء وعلى متنها 184 سائحا روسيا وفق ما أفادت به المكلفة بالإعلام والاتصال بشركة تاف تونس ريم ضامر لمراسلتنا بسوسة .