تكنولوجيا

هاتف 'Nokia G20' الجديد متوفر لدى أوريدو

 تعلن أوريدو عن انطلاق ترويج الهاتف الذكي الجديدNokia G20في كلّ نقاط بيعها الموزّعة على كامل تراب الجمهورية وفي متاجرها الالكترونية وذلك ابتداءا من يوم الجمعة الفارط.

وضعت أوريدو  باقة خاصة بهاتف Nokia G20 موجهة لمشتركي الخطوط المفوترة وتضمّ الباقة إلى جانب الهاتف الذكي مكالمات بسعر خاص (بحساب الدقيقة) وعرضا جزافيا للإنترنيت (2،5 جيغابايت/الشهر لمدة 12 شهرا). باقة مميزة لمحبي العلامة الفنلندية المعروفة بموثوقية وسلامة منتجاتها و ينضاف هاتف 'Nokia G20' للمجموعة الثرية من الهواتف التي يضعها المشغّل الأوّل في تونس على ذمة الحرفاء.
'Nokia G20' الهاتف الذكي الموثوق و الآمن
 
 
 
 
جاء هذا الهاتف الذكي ليسهّل تقاسم اللحظات التي لا تنسى مع أقرب الناس. بفضل مستشعر التصوير الرباعي 48 MP، خصائص معالجة الصور عالية الجودة بفضل الذكاء الإصطناعي وتقنية أوزو الصوتية، يمكن للمستخدم التقاط كلّ ما يريد بسهولة. تمّ تعزيز سلامة هذا الهاتف الذكي المجهز ببطارية يمكنها العمل طيلة فترة يمكن أن تصل إلى 3 أيام بين عمليتي شحن، من خلال خاصية فتح القفل عن طريق التعرف على الوجه وبصمة الإصبع وتحديث برامج الإندرويد لمدة سنتين.
يتوفّر هاتف 'Nokia G20' الجديد بكلّ نقاط البيع وفي المتاجر الافتراضية ويمكن اقتناءه وفقا لصيغ خلاص متعدّدة (البطاقة البنكية أو خدمة Mobicash أو بطاقة E-dinar من البريد التونسي)و بمجرد إتمام عملية الشراء على الخطّ، يمكن للحريف الحصول على هاتفه الجديد 'Nokia G20' من المتجر الأقرب له أو الانتفاع بخدمة التوصيل المجاني على كامل تراب الجمهورية.