تكنولوجيا

تمتع بعرض 'MIFI' من أوريدو إلى حدود 100 جيغابايت من الانترنت هذا الصيف

تقترح شركة أوريدو تونس على مشتركيها بمناسبة الموسم الصيفي باقات 'MIFI4G' و التي تسمح لهم بالتمتع وتقاسم خدمات الجيل الرابع من الانترنيت حيثما ذهبوا.

و يتميز هذا العرض بسخاء سعة الانترنيت (إلى غاية 100 جيغابايت) بأسعار تفاضلية (باقات بداية من 55 دينار) ما يسمح للمشتركين بضمان ربطهم بالانترنت دون توقف خلال العطلة حيث يتكوّن العرض من 5 باقات جزافية من 55 إلى 182 دينار تسمح بالحصول على انترنت بين 25 و100 جيغابايت شهريا كما يمنح العرض علاوة تتمثل في الاستعمال المجاني طيلة شهرين.

 

مع جهاز 'MIFI' من أوريدو : واصلوا الارتباط بالانترنت بكلّ حركية مع السعة القصوى

-عمليا، يعتبر 'MIFI'جهازا جوالا يمكن نقله في كلّ مكان دون مشاكل. يكفي ربطه بالتيار الكهربائي ليتم الوصل بشبكة الانترنيت لتقاسم فوري بلاحدود.

- يمكن لجهاز 'MIFI' كذلك تقاسم الانترنيت مع 10 مستخدمين في الآن ذاته. تتراوح السعات المقترحة بين 25 و100 جيغابايت حسب حاجة المشترك بأسعار معقولة لا تؤثر على توازنات الميزانية الصيفية.

- عند استهلاك العرض الجزافي، يمكن للمشترك إعادة شحن جهاز 'MIFI' باقتناء إعدى العروض الجزافية للمحافظة على الربط بالإنترنيت إلى نهاية الشهر. تتم متابعة وشراء العروض الجزافية من خلال فضاء الحرفاء www.eddenyalive.co

و من خلال هذا العرض، تواصل أوريدو تنفيذ استراتيجية القرب الرامية للاستجابة لطلبات الحريف من خلال توفير باقة واسعة وسخية من عروض الإنترنيت الجوّال بأسعار في متناول الجميع. هكذا، يعزّز المشغّل الأوّل في تونس صورة المشغّل الديناميكي والمجدّد.