المجتمع

المجلس البريطاني يطلق برنامج المدرسة الصيفية الممتعة والتفاعلية للأطفال

 أطلق المجلس البريطاني بتونس برنامجه الشهير للمدرسة الصيفية الذي سيمكن الأطفال من تحسين مهاراتهم الأساسية في مجال التواصل مع اكتشاف أسلوبهم ومواهبهم الخاصة. ومنذ (العام)، يركز برنامج المدارس الصيفية التابع للمجلس البريطاني على زرع مهارات القرن الحادي والعشرين في نفوس الأطفال في مختلف أنحاء البلاد.

وقد أنشئ البرنامج لحث الأطفال على التعلم، عوض قضاء ساعات كاملة أمام الشاشة. وستحفز هذه الدورات خيال الأطفال، حتى يتمكنوا من التعبير عن أنفسهم بثقة تتجاوز مهاراتهم في اللغة الإنكليزية. وقد صمم برنامج المدارس الصيفية التابع للمجلس البريطاني على الإنترنت / وجها لوجه، لتمكين المشاركين أيضا من تحسين مهاراتهم الأساسية في مجال التواصل مع اكتشاف أسلوبهم ومواهبهم.
هذا النموذج الممتع والتفاعلي والملهم في التعلم، هو موجه للأطفال والشباب الذين تتراوح أعمارهم بينن 6 و17، الذين يتم تقسيمهم إلى فئات عمرية (المستوى الابتدائي) من 6 إلى11 سنة و (المستوى الثانوي) من 12 إلى17 سنة، لضمان التعلم والمهام المناسبين لأعمارهم. وقد تم تعديل المنهج الدراسي مع زيادة التركيز على النمو العام للطفل وتكريس مهاراته الشخصية لخلق أفراد أكثر مرونة وتكيفا واستعدادا للنجاح في عالم يتسم بالعولمة والتطور الدائم.
وبفضل تكثيف العدد داخل الفصول الدراسية، سيحصل الأطفال على أفضل ما يمكن من تعلم اللغة الإنجليزية، لكونهم سيتمتعون بالاهتمام والدعم الشخصي من مدرس خبير. وتقدم الفصول الدراسية مواعيد انطلاق مرنة، بمجموع 5 فصول أسبوعيا، 3 ساعات يوميا من المراحل الابتدائية إلى المراحل الثانوية.
وللتعرف على المزيد عن برنامج المدرسة الصيفية، يرجى زيارة : https://www.britishcouncil.tn/ar/english/children/intensive-summer-courses
المجلس الثقافي البريطاني هو منظمة العلاقات الثقافية في المملكة المتحدة، مما يخلق فرصًا للناس على مستوى العالم للتواصل والتفاعل مع بعضهم البعض من خلال الفنون والتعليم واللغة الإنجليزية.