شرطة الموضة

7 أشكال مختلفة من الملابس الداخلية وطريقة اختيارها حسب إطلالتك

 الملابس الداخلية النسائية هو أكثر ما يحير النساء. فمع وجود أشكال وخامات عديدة ومختلفة تقف النساء حائرات حول اختيار ما يناسبهن أو يناسب احتياجتهن أو إطلالاتهن اليومية. والأخريات يعتقدن أنه مجرد اختلاف وأن جميع أشكال الملابس الداخلية تناسب جميع الأوقات. ولكن الحقيقة عكس ذلك، فاختيارك لشكل الأندروير يختلف تمامًا على الملابس التي سترتديها أعلاه. هل سترتدي تنورة قصيرة؟ أم فستان ضيق؟ أم ملابس منزلية أم بنطلون جينز؟ هل رأيت هناك أشياء كثيرة يجب أن تفكري فيها قبل اختيار الملابس الداخلية النسائية. 

Seamless
يتميز هذا النوع من الملابس الداخلية بأنه ناعم للغاية على بشرتك، فهو في الغالب مسنوع من خامات الستان، الجيرسيه، الحرير. كما أنه أملس فهو لا يوجد به أية حواف سميكة، نظرًا لعدم وجود خياطة على أطرافه بالمرة.
متى ترتديه؟ ارتديه مع الملابس الضيقة للغاية، مثل الفساتين والتنانير والبنطلون المحددة للقوام، وكوني مطمئنة فلن تعاني من ظهور علامات الملابس الداخلية على ملابسك من الأعلى.
 
 Boy Short
هذا الستايل من الملابس الداخلية يمكننا أن نطلق عليه النسخة الأنثوية من الملابس الداخلية الرجالي. فهو شورت يصل إلى أسفل الوركين قليلًا على عكس الأندروير العادي الذي في الغالب يغطى منطقة المهبل أو العانة فقط. فذها النوع يمنحك تغطية كاملة لهذه المنطقة. وفي الغالب يكون مصنوع من خامة القطن المريحة والناعمة على البشرة.متى ترتديه؟ مع الملابس القصيرة الواسعة، لأنه يمنحك التغطية اللازمة ويبقيك بأمان إذا تطايرت تنورتك أو فستانك القصير.
 
الملابس الداخلية القطنية المعتادة
يعتبر أيضًا الأندروير القطني ذو الشكل التقليدي محيرًا للبعض بالرغم من أنه رائجًا. فهن يشعرن أنه مخصص للمنزل فقط، ولكن الحقيقة عكس ذلك.متى ترتديه؟ مع أي إطلالة إذا كنت تشعرين بالراحة عند ارتدائه، ويكون مناسب جدًا في المنزل مع الملابس المنزلية وملابس النوم.
French Cut
إن هذا النوع من الملابس الداخلية يشبه كثيرًا النوع السابق من الملابس الداخلية القطنية المعتادة، الفرق هو الوحيد هي تغطية الوركين. ففي الأندروير القطني التقليدي تكون تغطية الوركين أكبر من تلك التي توافرها الملابس الداخلية ذات القصة الفرنسية.متى ترتديه؟ تمامًا مثله مثل النوع السابق يصلح لمختلف الأوقات خاصة مع ملابس المنزل وملابس النوم.
 Thongs
رغم أن هذا الشكل من الملابس الداخلية يعتبر غير تقليدي بالمرة، لكنه بالوقت ذاته من الأشكال الرائجة بشدة والتي تحبها النساء. فأكثر ما يميزها أنها مصممة لتغطي منطقة العانة ويمتد منها خيط رفيه للغاية للخلف. مما يجعلك غير قلقة بشأن ترك علامة على ملابسك الخارجية.متى ترتديه؟مع مختلف قطع الملابس بدءًا من ملابس السباحة وحتى البنطلونات والفساتين، ولكنها غير مريحة للارتداء في المنزل. فيفضل تغييرها والذهاب لتلك القطنية المريحة فور العودة للمنزل.
 الملابس الداخلية الـ G- String
إنها لا تختلف كثيرًا عن الثونج ولكنها تفوقها جاذبية وإثارة. فعلي عكس جميع الملابس الداخلية التي تأتي بأستك يلعب دور الحزام عند الخصر، تأتي الجي سترينج يخيط رفيع للغاية. وهي في الغالب تكون مصممة من الدانتيل أو الستان لتزيدك أنوثة.
High Waisted
حسنًا، في كثير من الأوقات لا نشعر بالارتياح تجاه الملابس الداخلية التي تقف عند الخصر. فإذا كنا نعاني من امتلاء منطقن البطن أو بعض الترهلات، تقوم هذه الملابس الداخلية بإبرازها أكثر، لذا ظهرت تلك عالية الخصر. فهي يمكن أن تأتي قطنية ومريحة أو بدون خياطة فمهما كانت خامتها أو شكلها ولكنها تقف فوق منطقة الخصر لذا نطلق عليها عالية الخصر.
متى ترتديه؟ في أي وقت ومع أي ملابس.