لايف ستايل

أهم فوائد زيت اللوز للبشرة وكيفية إستعماله في موسم الخريف

 أهم فوائد زيت اللوز للبشرة وكيفية إستعماله في موسم الخريف يجعل بشرتك رائعة ومميزة. ففي الصيف تتعرض البشرة لكثير من المشاكل بسبب أشعة الشمس التي قد تؤذي الجلد، لذلك فمع تغيير الفصل وبداية الموسم الخريفي، تعمل المرأة على العناية ببشرتها بطرق طبيعية، فزيت اللوز من الطرق الفعالة لإعادة نضارة وجهك. فاليك أهم فوائد زيت اللوز للبشرة وكيفية إستعماله في موسم الخريف.

فوائد زيت اللوز للبشرة
يعمل على إزالة الهالات السوداء عن البشرة
توحيد لون البشرة
ترطيب البشرة
تفتيح التصبغات
علاج تشقق الشفاه
مقاومة علامات الشيخوخة
أهم فوائد زيت اللوز للبشرة وكيفية إستعماله في موسم الخريف
تفتيح لون البشرة
ترطيب البشرة 
مقاومة علامات الشيخوخة
تفتيح لون البشرة
فوائد زيت اللوز للبشرة في موسم الخريف فعال جداً ويساعد على إرضاء أغلب النساء وذلك لأن في فصل الصيف قد تتعرض البشرة للكثير من أشعة الشمس إما من خلال تمضية الوقت على المسابح أو بحكم عملها، فتبحث النساء مع بداية فصل الخريف عن طرق لإعادة لون بشرتها بعد التعرض للإسمرار لوقت طويل، وتعمل على الحصول على بشرة مشرقة ورائعة.
قومي بخلط زيت اللوز الحلو مع ملعقة من الحليب البودرة مع ملعقة من عصير الليمون وضعي الخليط على بشرتك ل10 دقائق لتحصلي على نتائج مذهلة، وتمتعي بعدها بلون بشرة فاتحة ومميزة.
ترطيب البشرة 
فوائد زيت اللوز للبشرة في الخريف تساعد على إعادة الرطوبة للبشرة بعد تعرضها للجفاف لفترة طويلة، لذلك تطبيق زيت اللوز يساعد على تخفيف الجفاف ويخلصك من مشاكل البشرة التي قد تواجهينها مثل الصدفية أو الأكزيما.  
أضيفي قطرات من زيت اللوز إلى لوشن ترطيب الجسم أو كريم الوجه الخاص بك وضعي منه على بشرتك يومياً. بهذه الطريقة قد يساعدك زيت اللوز على إستعادة نضارة بشرتك وإشراقها.
مقاومة علامات الشيخوخة
فوائد زيت اللوز للبشرة يساعد على حماية الجلد من التجاعيد المبكرة التي قد تظهر على البشرة بعد التعرض لأشعة الشمس في الصيف. فمع بداية فصل الخريف، وللحفاظ على بشرتك وإعادة نضارتها، قومي بتطبيق زيت اللوز على بشرتك لحماية البشرة من الخطوط الرفيعة. فبسبب غناه هذا الزيت بفيتامين E ومضادات الأكسدة، فهو يسهل علاج علامات الشيخوخة والتغيرات في الجلد. قومي بتطبيق الزيت على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة ليتغلغل في البشرة.