لايف ستايل

صالون 'Jean Louis David Tunisie' يقدم أفضل الخدمات المتطورة ذات تِكْنُولُوجيا في مجال التجميل

 اتخذ صالون التجميل 'Jean Louis David Tunisie' البحيرة 1 بتونس  ذو الطابع المميز ، بتقديم خدمات للمرأة و الرجل في تونس و  التي تتماشى مع متطلبات التميز في عالم التجميل و العناية بالبشرة .

فقد أطلق صالون  'Jean Louis David Tunisie' ،بالبحيرة 1 مؤخرا و لأول مرة في تونس تقديم خدمات الجمال الأكثر رواجا على الإطلاق، ومنها ازالة الشعر بتقينة الليزر و تقينة الاظافر الاميريكة و تقنية 'الماندي ليبس' و عديد الخدمات الحصرية و الخاصة بصالون 'Jean Louis David Tunisie' بفرعيه الاثنين في البحيرة .
و في هذا السياق أكدت خبيرة التجميل جودة رياحي ،  أن مركز التجميل 'Jean Louis David Tunisie'  ، ينقل فكرة مراكز التجميل التقليدية إلى شكل مختلف من الضيافة والخدمات ليغير مفهوم صالون التجميل إلى مفهوم أكثر رقي وحداثة.
و أضافت جودة في تصريح لموقع  أرابسك، أن تقينة المايكروبليندج موجهة اساسا للمراة العملية  بشكل طبيعى يتماشة مع طبيعة وجه الحريفة و شخصيتها و تمنح شكل جميل ومناسب لوجهك كما تسهل على المراة العصرية .
و  لان الحواجت من  من أهم سمات أنوثة الوجه لدى المرأة ،شددت جودة  أن تقنية 'المايكروبليندج' تسعى دوما لإظهارهم بشكل جميل وجذاب.
اما فيما يخص تقنية إزالة الشعر بالليزر في صالون 'Jean Louis David Tunisie' ، فهي تقنية تعمل على إزالة الشعر الكثيف والسميك وحتى الشعيرات الخفيفة في مناطق مختلفة من جسم الانسان وعلى سبيل المثال في الساقين، الظهر، الذقن، الوجه، إلخ...
و بينت دوجة رياحي اخصائية التجميل أن هذه التقنية تتميّزبنتائجها السريعة والناجعة وذلك بمساعدة اشعّة ضوء الليزر التي تدمّر تمامًا وبصورة نهائية الشعر.وقد لاقت تقنية إزالة الشعر بالليزر رواجا كبيرا في السنوات الأخيرة لأنها تعنى بكلّ أنواع البشرة وخاصّة البشرة الحساسة التي لا تقاوم الطرق التقليديّة لإزالة الشعر كالحلاوة أو الخيط، كما أنها تتميّز ببساطتها وخلوّها من الآلام والأوجاع. 
أما في ما يخص تقينة 'الماندي ليبس' فقد أشارت اختصاصية التجميل، جودة رياحي، أنها تمكن المرأة من الحصول على مظهر طبيعي جذاب للشفاه خلال 3 دقائق فقط، وتتمتع تلك التقنية بعنصرى الأمان والسهولة.
كما يوفر صالون  'Jean Louis David Tunisie' ، بتوفير جميع ما يخص تقنية الاظافر الامريكية و تركيب المجوهرات على الاسنان .