قضايا و حوادث

رفض الإفراج عن كل من سيف الدين مخلوف ونضال السعودي

 أكدت إيناس الحراث المحامية وعضوة الدفاع عن النائبين المسجونين، سيف الدين مخلوف ونضال السعودي ،بأن دائرة الاتهام التاسعة بمحكمة الاستئناف بتونس رفضت اليوم الافراج عن كل من النائبين سيف الدين مخلوف ونضال السعودي في قضية “حادثة المطار” وعن مخلوف في الملف الذي احيل فيه بمفرده بتهمة التطاول على احد القضاة العسكريين وتهديده.

وكشفت المحامية ،في تدوينة نشرتها بصفحتها على صفحتها الرسمية  بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك :'رفض الإفراج في كلا الملفين عن سيف الدين مخلوف و كذلك رفض الإفراج في ملف المطار عن نضال سعودي' .
وكانت دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بتونس، قررت تأجيل النظر في استئناف الدفاع لرفض حاكم التحقيق الاول بالمحكمة العسكرية الدائمة الإفراج عن النائبين المذكورين في قضية 'حادثة المطار' والافراج عن مخلوف في الملف الذي احيل فيه بمفرده بتهمة التطاول على احد القضاة العسكريين وتهديده.
يذكر ان القضاء العسكري كان قد اعلن يوم الثلاثاء 21 سبتمبر الماضي عن اصدار بطاقتي ايداع بالسجن الاولى في حق النائب نضال السعودي في ما يعرف بقضية “غزوة المطار” والثانية في حق سيف الدين مخلوف على خلفية' التطاول على احد القضاة العسكريين وتهديده'.