رياضة

المغربي صابر بوغرين مكشخ لمدة ثلاث سنوات و نصف

 أعلن فريق الترجي الرياضي التونسي ، مساء اليوم الاثنين ،عن انتهاء  كل الإجراءات القانونية لعملية انتداب اللاعب الدولي المغربي صابر بوغرين الذي أمضى معنا عقدا بثلاث سنوات ونصف لقائدة فريق باب سويقة .

و مثّل اللاعب صابر بوغرين، المنتخب البلجيكي فئة تحت 19 سنة في مناسبتين عام 2014، قبل أن يختار تمثيل منتخب المغرب ولعب مع منتخب أسود الأطلس الأولمبي في مباراتين، وهو ينتظر نيل فرصته في تمثيل المنتخب الأول خلال الاستحقاقات الدولية القادمة.
يملك لاعب الوسط المغربي صابر بوغرين في سجله 128 مباراة خلال مسيرته الاحترافية التي انطلقت فعليا موسم 2014-15، ولا تعتبر أرقامه التهديفية قوية؛ إذ تمكن من تسجيل 8 أهداف فقط مع تقديم 12 تمريرة حاسمة لزملائه.
ومثّل بوغرين 4 فرق أوروبية، وهي ليرس البلجيكي وباربس إف سي الفرنسي ودوديلانج في لوكسمبورغ وفريق نيفتشي باكو الأذربيجاني الذي التحق بصفوفه صيف العام قبل الماضي (2020).
و شارك بوغرين في 16 مباراة، خلال الموسم الكروي الحالي، منها 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا، مُسهما في تجاوز فريقه عقبة نادي دينامو تبليسي الجورجي في الدور التمهيدي الأول للمسابقة القارية، لكن الفريق فشل في الوصول إلى دوري المجموعات.