قضايا و حوادث

سوسة : بطاقة إيداع بالسجن في حق زوج صاحبة روضة بتهمة اغتصاب طفلتين

 افاد المساعد الأول لوكيل الجمهورية بمحكمة سوسة 1، معز اليوسفي أنه تم إصدار بطاقة إيداع بالسجن في المظنون فيه، وهو زوج صاحبة الروضة من أجل الاعتداء بالفاحشة على طفلتين قاصرتين دون رضاهما.

وقال الناطق الرسمي في تصريح لموقع "آخر خبر أونلاين" أنه تم إصدار بطاقة الإيداع في انتظار ورود نتيجة اختبار الطب الشرعي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وأعلنت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ أنه تمّ إصدار قرار غلق فوري لروضة أطفال خاصة بمنطقة القصيبة من ولاية سوسة، على إثر الإشعار الذي رفعه مندوب حماية الطفولة بسوسة حول وجود شبهة استغلال جنسي لطفلتين قاصرتين حماية لأطفال الروضة المذكورة من كلّ أشكال التهديد.
وكان مندوب حماية الطفولة بسوسة قد تدخّل بعد تلقيه إشعارا مفاده تعرض طفلتين بالغتين من العمر 10 و12 سنة مرسمتين بالفضاء المذكور أعلاه للاستغلال الجنسي، واستمع للطفلتين .
كما تمّ إفادة وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بسوسة قصد فتح بحث في الموضوع والقيام بكافة التحقيقات المستوجبة في الغرض.
وأجرى متفقد الطفولة بالجهة قبل ذلك زيارة تحقيق بفضاء الروضة المذكورة، تبيّن من خلالها استقبال الباعثة لعدد من الأطفال المتمدرسين وبصفة متكررة دون مسك للملفات التي تهمهم رغم التنبيه عليها في عديد المناسبات، فضلا عن الغياب المتكرر للإطارات التربوية وعدم انتداب إطار عمّالي.