تكنولوجيا

'بيكم مكملين' : أوريدو تونس تحتفل بعيد ميلادها العشرين (صور)

 تحتفل شركة أوريدو تونس بعيدها العشرين ، حيث يختتم المشغّل عشرين عاما من الاستثمار والنمو والالتزام بتقديم أفضل التجاربوالخدمات للحرفاء التونسيين، عقدين قادرين على جمع مكاسب أوريدو في تجذير قيم و تطلعات وطموحات المشغل الرائد في تونس  

و احتفالا بعيد ميلادها ال20 ، أعدّ المشغّل سلسلة من الفعاليات والمفاجآت على امتداد العام الحالي من أجل مشاركة إنجازات وقيم وآفاق 20 عامًا من الازدهار مع الموظفين والشركاء والحرفاء وكلّ التونسيات والتونسيين.
يتميّز هذا البرنامج الخاص بعدة مفاجآت على مدار العام حتى تكون سنة 2022 استثنائية على كلّ المستويات، حيث أعدّت أوريدو  باقة من المنتجات والخدمات الجديدةلإطلاقها في السوق المحلي من أجل مشاركة فرحة ميلادها العشرين مع حرفائها المميزين.
وبهذه المناسبة، صرّح السيد منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لـ أوريدو تونسبهذه المناسبة: "نحتفل بفخر بهذه الذكرى الاستثنائية التي تسلط الضوء على قصة نجاح تونسية تعود إلى 20 عامًا. ومن هنا اود ان اتقدم بخالص عبارات التحية لعائلتنا الموسعة في تونس وأخصّ بالذكر كلّ الذين ساهموا في تحقيق هذا الحلم الجميل ولقد اخترنا أن نجعل العام الحالي عامًا استثنائيًا يثمّن المكاسب المنجزة ويمضي كذلك في طريق إطلاق مرحلة جديدة من النجاح لفائدة التكنولوجيا والتنمية والتقدم في تونس".
 
الذكرى العشرين: رسالة اعتراف بجميل الحرفاء
تضع شركة أوريدو الحرفاء على رأس أولوياتها منذ 20 عاما لأنها لطالما اعتبرتهم رأس المال وذلك منذالإطلاق التجاري الرسمي يوم 27 ديسمبر 2002 والذي بقي محفورا وكان ذلك اليوم أوّل تعبير عن الثقة بين التونسيين ومشغّل لم يفوت الفرص خلال هذين العقدين لجعل حياتهم أسهل، وبعد عشرين عاما، تعود شركة أوريدو لتثمّن هذه الثقة وتطلق جملة اعتراف بجميل الحرفاء تحت شعار "بيكم مكملين". حملة تعكس استراتيجيةالشركة وتوجهها لإثراء الحياة الرقمية للحرفاء وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات التي تستجيب لتطلعاتهم. 
مشغّل في قلب التحوّلات
من شركة ناشئة تأسست سنة 2002 إلى مشغّل تكنولوجي للمكالمات الهاتفية والانترنت وحلول الاعمال، أحدثت أوريدو ثورة في سوق الهاتف الجوّال التونسي من خلال تسهيل النفاذ للخدمات النقالة لتنجح إثر ذلك في عدة تحولات بمساندة مجموعة أوريدو المنتشرة في 10 دول وتقدم خدمات لأكثر من 120 مليون حريف حول العالم.
إضافة لذلك،رافق المشغل المجتمع التونسي خلال مسار العشرين عامًا الماضية والذي تميّزت بمجموعة من الأحداث الكبرى على مستوى الجمهورية، بداية من الأحداث الرياضية الكبرى والثقافية مرورا الى الأزمة الصحية الحالية، حيث قامت شركةأوريدو بالعديد من المبادرات التي عززت دورها ومسؤوليتها الاجتماعية في المجتمع التونسي. 
بعد عشرين عاما، تتضاعف الطموحات
تواصل أوريدو تعزيز نجاحاتها وذلك من خلال إطلاق خدمات جديدة ترتقي للتطور التكنولوجي في العالم، وما هذا إلا تعزيزا لتوجهات الشركة لخلق طفرة جديدة في منتجاتها واستعدادا لإطلاق شبكة الجيل الخامس في تونس في المستقبل القريبوذلك بفضل كفاءاتها وخبراتها وقدرتها على الابتكاروالتجديد.
وتغتنم أوريدو هذه الفرصة للتعبير عن جزيل الشكر والتقدير لحرفائها الكرام الذين هم أساس هذه النجاحات ولنبدأ رحلة جديدة معا نحوعشرين سنة أخرى وبيكم مكملين.