تكنولوجيا

أوريدو تشارك في اليوم العالمي للصحة مع برنامجها للمسؤولية الاجتماعية 'تونس تعيش'

 في إطار برنامجها للمسؤوليةالاجتماعية  "تونس تعيش"، نظمت أوريدو يوم 7 أفريل 2022  بشارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة قافلة صحية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للصحة تحت شعار "صحتنا، كوكبنا " بالشراكة مع الهلال الأحمر التونسي و بإشراف وزارة الصحة والدكتور عبد اللطيف شابو رئيس الهلال الأحمر التونسي.

وفي هذا السياق، وفرت أوريدو بالتعاون مع شريكها الهلال الأحمر التونسي لمئات المواطنين العيادة المتنقلة والأطباء المتطوعين لرفع مستوى وعيهم بالمشاكل الصحية، وإجراء فحوصات طبية مجانية.
وقال منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لـأوريدو تونس على هامش هذا الحدث: "نحن ندرك أهمية الصحة ونحاول دائما جعل الرعاية الطبية متاحة لجميع التونسيين.  هذا الحدث الذي تم تنظيمه بمناسبة اليوم العالمي للصحة مع الهلال الأحمر التونسي هو جزء من برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية"تونس تعيش". وقد اخترنا إطلاقه خلال شهر رمضان بهدف رفع مستوى الوعي حول الحفاظ على صحة الجسم السليم هذا الشهر".
وبهذه المناسبة، قدم الإطار الطبي وشبه الطبي أنشطة مشتركة بين وزارة الصحة والهلال الأحمر التونسي مثل الإسعافات الأولية وأنشطة التوعية وكذلك التعاون بين وزارة الصحة والهلال الأحمر التونسي خلال جائحة كوفيد-19.
وتؤكد مبادرة "تونس تعيش" مرة أخرى التزام أوريدو كمؤسسة مواطنة تجاه المجتمع المدني التونسي وتؤكد دعمها لهذه المبادرات التي لا يمكن إلا أن تعود بالنفع على الشعب التونسي.
و ستمتر مبادرات أوريدو للمسؤولية الاجتماعية للشركات ستستمر وسيتم تنظيمها في مناطق أخرى، دائما بالشراكة مع الهلال الأحمر التونسي.