تكنولوجيا

اكتشف متجر أوريدو الإلكتروني واستمتع بأفضل تجربة مستخدم

 أعلنت أوريدو تونس، عن إطلاق موقعها للتسوق الإلكتروني www.ooredoo.tn/boutique-en-ligne ، مع عروض ممتعة لحرفائها.

و طورت أوريدو تجربة المتجر الإلكتروني للتكيف مع احتياجات مشتركيها لكي يتمتعوا بالسيطرة الكاملة على المعاملات التي يرغبون في تنفيذها، سواء كان ذلك باختيار الخطة المناسبة لاحتياجاتهم، الاشتراك في خدمات جديدة، عرض الفواتير ودفعها، شحن ارصدتهم أو حتى شراء الهواتف الذكية والشرائح والاكسسوارات.
وفي هذا الإطار ، أكد سونيل ميشرا مدير التسويق في أوريدو تونس : "كجزء من التزامنا بتحسين النظام الرقمي، يوفر متجر أوريدو  الإلكتروني المبتكر وصولاً أسهل للمنتجات والخدمات حتى يتمكن الحرفاء من إجراء عمليات الشراء مباشرة."
أوريدو  تحتفل بتصميمها الجديد مع حرفائها 
في حين أن المتجر الرقمي يقترح لجميع المستخدمين منتجات مماثلة لتلك الموزعة في نقاط البيع، فإن 'Ooredoo eshop' يقدم اليوم تخفيضات كبيرة حصرية تصل إلى 40 ٪ على أحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والاكسسوارات.
بالإضافة، يمكن لحرفاء أوريدو الاستمتاع بتوصيل مجاني لـ 200 طلب تم تقديمهم أثناء العرض الترويجي، بالإضافة إلى أنهم سيكونون قادرين أيضًا على الاستفادة من سياسة إرجاع مثالية للغاية. في الواقع، يمكن إرجاع أي منتج تم شراؤه عبر الإنترنت عن طريق البريد أو في المتجر في جميع أنحاء الإقليم.
كما سيكتشف الحرفاء أيضًا ميزات تفاعلية تقدم طرقًا جديدة لشراء منتجات أوريدو .
بين الدفع بالبطاقة البنكية أو Mobicash أو بطاقة الدينار الإلكتروني من مكتب البريد التونسي، تعتمد أوريدوعلى رقمنة مبيعاتها لتوفر لحرفائها كل متعة التسوق مع ضمان أمن أي نوع من المعاملات.  
وتواصل أوريدو  نشر استراتيجيتها وتعزيز مكانتها الرائدة خاصة في مجال الرقمنة في تونس ، مع التركيز على القرب والسهولة والكفاءة.