قضايا و حوادث

قابس : عضة كلب تتسبب في شلل طفلة الـ6 سنوات

 تعرضت  طفلة الست سنوات الى عضة كلب امام المدرسة الابتدائية الشنني التابعة لولاية قابس يوم 4 ماي المنقضي  وهي في حالة صحية حرجة إذ تسببت لها العضة في شلل حيث لا تسمع ولا تتكلم.

واطلق والد الفتاة صيحة فزع عبر إذاعة "اي اف ام" ،، مطالبا مستشفى الهادي شاكر بصفاقس بتمكينه من ملفها الطبي والجهات المسؤولة بالتكفل بمصاريف علاجها في الخارج باعتبار أن حالتها حرجة  ، مرجعا ذلك إلى خطأ طبي وصفه بالكارثة الطبية.
و اكد الاب ان الكلب قد قام بعض ابنته على مستوى الراس الامر الدي جعله ينقلها فورا الى قسم الاستعجالي بشنني و هناك لم يتم القيام بالاسعافات الاولية اللازمة.
واضاف ان الحقنة الرابعة تسببت في مضاعفات منها ارتفاع درجة حرارة الجسم و تقيء و عدم القدرة على المشي فتم نقلها الى مستشفى الهادي شاكر بصفاقص و بعد 3 ايام من اقامتها هناك تم نقلها الى قسم البانعاش اين قضت 25 يوما .
وأضاف أب الطفلة أن المستشفى طلب منه إخراج ابنته ورفض تسليمه ملفها الطبي حيث جاء على لسانه: "ما حبوش يستعرفو بالغلطة وقالو ايجا هز بنتك ماعادش نعملولها شيء يا دكتور جبتهالك تمشي علاه تقلي إيجا هوز بنتك ما عندنا ما نعملولها انا عائلتي تحطمت شنوة نقول ليها بنتي الصغيرة كل يوم نمشي نجي على صفاقس رجعلي بنتي كيما كانت والا اعطيني الملف الطبي نخرجها البرة".