تكنولوجيا

بالصور : أوريدو تهدي فائزي لعبة فرتونة كويز رحلات لحضور مونديال قطر 2022

احتفالا بالفائزين في مسابقة "فورتونا كويز" الخاصة ببطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، نظمت أوريدو تونس حفلا يوم 19 أوت 2022 بحضور رئيسها التنفيذي منصور راشد الخاطر ووسائل الإعلام لتقديم الهدايا للفائزين المحظوظين.
وقدمت أوريدو، الراعي الرسمي لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، باقات كاملة للفائزين ليعيشوا تجربة فريدة من نوعها خلال هذه النسخة الاستثنائية.
ومن خلال هذا الحدث، تمكنت أوريدو من تحقيق امنية 5 فائزين محظوظين سيتمكنون من السفر إلى قطر وحضور احتفالات كأس العالم، الحدث الرياضي المذهل الذي يمكنهم من خلاله مقابلة نجوم كرة القدم. فرصة أيضا لهؤلاء الفائزين لدعم تونس في هذه التظاهرة الرياضية العالمية.
وصرح منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لـأوريدو تونس."نحن سعداء جدا بإنجازاتنا خلال هذا العام الاستثنائي ونحن على استعداد للالتزام أكثر تجاه الشعب التونسي وأن نكون أقربإليه من خلال تنظيم هذا النوع من المبادرات. تحقيق امنية 5 أشخاص لا يمكن إلا أن يجعلنا فخورين. ونحن نهنئهم ونشكرهم على ولائهم لـأوريدو".
ولا تزال هناك أربع رحلات للفوز لحضورمباريات تونس وباقتينلحضور المباريات النهائية.
 
لمزيد من المعلومات حول كيفية المشاركة في مسابقات كأس العالم فيفا قطر 2022، يرجى زيارة صفحات  أوريدو على سائل التواصل الاجتماعي ومتاجرها لاكتشاف مزيد من المفآجأت ولتكونوا احد الفائزين المحظوظين.