رياضة

جلال القادري يؤكد على جاهزية النسور لمواجهة البرازيل

أكد مدرب المنتخب الوطني ،جلال القادري ، يوم أمس الثلاثاء في نقطة اعلامية ،أن الإطار الفني مقتنع بخياراته مشددا على أن اللاعبين الذين سيشاركون في المونديال اسمائهم واضحة بنسبة 95 بالمائة .

و أضاف القادري أنه يأمل أن يخرج بعد التربص الحالي بفكرة شاملة تؤكد خياراتنا وتكون النسبة قد بلغت 99 بالمائة .

وبخصوص مباراتي جزر القمر والبرازيل الوديتين ، أوضح مدرب نسور قرطاج ،أن الهدف منهما ليس إسم المنافس بل التحضير الجيد للمونديال والوقوف على حقيقة إمكانيات اللاعبين 

و أجرى المنتخب الوطني للأكابر، حصة تدريبية نموذجية ضمن برنامج تحضيراته للمباريات الودية التي سيجريها ضد منتخب جزر القمر يوم 22 سبتمبر والمنتخب البرازيلي يوم 27 سبتمبر، في باريس استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

واحتضن الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، تدريبات المنتخب الوطني التي ارتكزت أساسا على الجانب التكتيكي، وتطبيق الخطة التي ينوي المدرب الوطني اعتمادها في اللقاء الأول.

كما سعى الإطار الفني خلال هذه الحصة، إلى تعديل تمركز اللاعبين في مختلف الوضعيات الدفاعية أو الهجومية، قبل أن يخوض اللاعبون مباراة تطبيقية في نهاية الحصة التدريبية.

وشارك كل اللاعبين الذين وجه لهم المدرب الوطني الدعوة للمشاركة في هذا التربص، في الحصة التدريبية وذلك من أجل التعرف على مدى جاهزية كل اللاعبين.