تكنولوجيا

''تونس تعيش''... أكتوبر الوردي، المبادرة الجديدة للمسؤولية الاجتماعية للشركات من أوريدو تونس

 أصبح شهر أكتوبر هو التاريخ الذي لا يُفوّت لإطلاق حملة واسعة النطاق لمكافحة سرطان الثدي في جميع أنحاء العالم. هذه الحملة هي فرصة لتسليط الضوء على النساء اللواتي يكافحن هذا المرض، وقبل كل شيء، لرفع مستوى الوعي بين السكان قدر الإمكان من خلال إعلامهم من خلال عدة قنوات.

في إطار استمرارية استراتيجيتها وقيمتها الخيرية، كرست أوريدو تونس في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات "تونس تعيش" حملة كاملة للتوعية بهذا المرض.
من خلال هذا الحدث، تجسد أوريدو تونس التزامها تجاه المجتمع التونسي وتطلق هذه المرة حملة توعية حول الكشف المبكر عن سرطان الثدي وجمع التبرعات لصالح الجمعية التونسية لمساعدة مرضى سرطان الثدي(ATMCS).
سيكون هذا الحدث أيضًا فرصة لمشتركي أوريدو للمشاركة في قضية نبيلة، مع الاستمتاع بالمفاجآت والهدايا.
تشجيعا منها للرقمنة، تمكن أوريدو جميع مشتركيها الذين يجرون المعاملات عبر منصات الويب الخاصة بها خلال الفترة من 06/10 إلى 31/10، بالدخول تلقائيًا في السحب والفوز بهدية من قائمة منتجات نوكيا.
 
و سيتم التبرع بنسبة من إجمالي المعاملات التي تمت لصالح الجمعية التونسية لمساعدة مرضى سرطان الثدي(ATMCS)للمساهمة في مكافحة هذا المرض.
سيسمح جمع التبرعات خلال هذه الحملة بمتابعة أفضل للأشخاص المصابين بهذا المرض. وإدراكًا لدورها المدني، لن تدخر أوريدو تونس أي جهد لدعم أي قضية يمكن أن تضمن الحق في الصحة للجميع.