تكنولوجيا

بالصور : نجاح كبير للنسخة الأولى من كأس ''OoredooEZ''

 اختتمت أوريدو تونس أول أكبر بطولة للألعاب على منصة ''OoredooEZ'' خلال حدث رائع حضورياً أقيم يوم 16 أكتوبر 2022 في قصر المؤتمرات وسط أجواء استثنائية حيث أقيم نهائي بطولة "Valorant" مؤخرا خلال يوم مليء بالاكتشاف الذي جمع مئات اللاعبين حول نفس الشغف.

و بعد أربع تصفيات عبر الإنترنت، كان لفريقين متأهلين للتصفيات النهائية، Ghools و Gucci Gang، شرف التنافس وسط تشجيع المشاركين الآخرين.
وعبر سونيل ميشرا، مدير التسويق بـأوريدو تونس خلال إفتتاح هذه البطولة: "سنواصل في أوريدو  دعم منظومة الألعاب في تونس وتقديم الخدمة الأنسب لتحقيق هذا الحلم. العديد من اللاعبين هم هواة ليس لديهم معايير لصقل مهاراتهم في مجال الرياضات الإلكترونية. ومن خلال منصة ''OoredooEZ'' الخاصة بنا، يمكننا دعمهم من خلال إنشاء مسار نحو احتراف الرياضات الإلكترونية مع تعزيز مجتمع متقارب. ومن خلال هذه البطولة، تمكنا من جمعهم معا في نفس المكان لمشاركة شغفهم. نحن نؤمن إيمانا كبيرا بأهمية هذا القطاع في تونس ويسعدنا حقا مرافقتهم في رحلتهم. نحن نقدر كثيرا روحهم الرياضية ونعلن أننا سنستضيف قريبا بطولتنا الثانية التي ستحمل اسم الفيفا. "
 
يهدف هذا اللقاء الذي طال انتظاره من قبل المشاركين أيضا إلى تقديم الرياضة الإلكترونية وثقافة ألعاب الفيديو للهواة من خلال العروض التقديمية والرسوم المتحركة المختلفة التي تم تنظيمها على مدار يوم 16 أكتوبر.
وفي هذه النسخة الأولى، وبعد يوم طويل من المنافسة المثيرة على أكبر مجموعة جوائز تزيد قيمتها عن 35,000 دينار تونسي مقدمة من أوريدو ، كانت ''Gucci Gang'' الفريق الفائز في مسابقة "valorant" وفازت بجائزة قيمتها 20,000 دينار تونسي. كما احتلت ''Ghools'' المركز الثاني وفازت بجائزة قيمتها 10,000 دينار.
كما حضر الفريقان اللذان احتلا المركزين الثالث والرابع في البطولة عبر الإنترنت وحصلا على جوائز قيمتها 7000 دينار تونسي.
وتم تقديم العديد من الهدايا والمفاجآت للحاضرين في هذا النهائي، كما أجرت أوريدو قرعة للجمهور للفوز بـ 5 هواتف ذكية و3 دراجات بخارية كهربائية و18 قسيمة ألعاب.
كان يوما مليئا باكتشاف تقنيات وألعاب جديدة للبعض والعودة إلى عالم ألعاب الفيديو القديمة للآخرين.
تجدر الإشارة إلى أن ''OoredooEZ'' هي منصة ألعاب تم إطلاقها في ماي 2022 للسماح لعشاق الألعاب والمحترفين بعيش تجارب فريدة لا تنسى.