لايف ستايل

هند صبري تطلق علامتها التجارية "SECOND CHANCE"

أعلنت الممثلة التونسية، هند صبري عبر صفحتها في موقع تبادل الصور و الفيديوات "أنستغرام" عن اطلاق علامتها التجارية فرصة ثانية "SECOND CHANCE"، وذلك بالتعاون مع مصممة الأزياء ريم التركي.
وتسعى هند بهذا المشوع الى أن تدخل عالم الأزياء و لتكون "فرصة ثانية" علامة تجارية مميزة ورائدة في صناعة الأزياء العالمية الخاصة بالنساء.
ويهدف المشروع لمساعدة النساء على ارتداء أزياء عصرية و أنيقة في نفس الوقت، بالإضافة إلى تشريكهم في المشروع و تخصيص جزء من العائدات لدعم منظمات المجتمع المدني المعنية بتنمية ودعم المجتمعات من خلال تخصيص جزء من العائدات لدعم المنظمات الوطنية و الجمعيات المعنية بتنمية ودعم المجتمعات من خلال صناعة.
واستلهمت هند صبري فكرة مشروع "SECOND CHANCE"، من تصميمات ريم، وهي واحدة من الشخصيات التي قدمتها هند في الدراما المصرية و التي تدعم قضايا المرأة.
وتحرص هند دائما على تمكين النساء في العالم العربي من خلال تقديم الأزياء المصممة للسيدات ذوات الشخصيات القوية اللواتي يرغبن في التباهي بألوانهن وامتلاك هويتهن وثقافتهن، وان يكن أنيقات ويشعرن بالرضا عن انفسهن حسب تعبيرها .
ويذكر أن هند صبري سبق وقد نالت وسام الفنون والآداب برتبة فارس من وزارة الثقافة الفرنسية، كما أصبحت سفيرة لعدد من العلامات التجارية العالمية، وأسست شركة سلام للإنتاج التي من خلالها قدمت فيلم زهرة حلب.