تكنولوجيا

طريق الحجز المسبق لهاتف Samsung Galaxy S23 الجديد في تونس

 أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات بداية هذا الشهر عن إنطلاق هواتفها ''Galaxy S23 Ultra وGalaxy S23 + و Galaxy S23'' بسعر يبدأ من 3999 دينار ، لتبدأ بذلك حقبة جديدة من تجربة ''Samsung Galaxy'' للهواتف المحمولة.

وأثارت الأجهزة الجديدة حماسا كبيرا بين مستخدمي الهواتف الذكية بفضل ميزاتها الفريدة. هذا و بدأت فترة حجز هواتف  Galaxy S23 منذ 2 فيفري و ستنتهي يوم 17 فيفري.
و من خلال هذا الجيل الجديد من الهواتف الذكية عالية الجودة و التي تجمع بين الاداء المتطور و الفاعلية الإنتاجية تطلق شركة سامسونج عصرا جديدا لسلسلة Galaxy. 
وتتميز سلسلة Galaxy S23 بأسرع معالج حتى الآن، وهو Qualcomm Snapdragon® 8 Gen 2 ، والذي يوفر قابلية استخدام فائقة مع تجربة سلسة ومستقرة وعالية الدقة ، مما يجعل اللعب (gaming) في متناول جميع المستخدمين، دون أن يعتمد ذلك على جهاز حاسوب أو وحدة ألعاب.
أمّا من ناحية الصور والفيديو، فإن هاتف Galaxy S23 قادر على  استقطاب الضوء حتى في الظلام والتصوير بدقة عالية في التصغير أو التكبير دون فقدان الجودة، إذ تم تجهيز هذه السلسلة بنظام مع 4  مستشعرات منهم مستشعر  رئيسي 50 ميغا بكسل ، بينما يحتوي Galaxy S23 Ultra على 5 مستشعرات ومستشعر رئيسي 200 ميغا بكسل بما يكفي لإرضاء هواة الصور خلال اللحظات المهمّة بدقة غير عادّية. وتأتي سلسلة Galaxy S23 بأربعة ألوان غير لامعة مستوحاة من الطبيعة: Phantom Black وCream وGreen و Lavender، حيث تتميز بمكونات مصنوعة من مواد مرسكلة فضلا عن تصميمها بطريقة ملاءمة للبيئة.
للطلب المسبق لجهاز S23 ، سيتمتع المشترون بعرض استثنائي (*): ساعة Galaxy watch 4 BT 40mm وبطاقة ذهبية لإصلاح الشاشة مجانًا لمدة عام واحد.
كما سيتم تقديم Galaxy Watch 44mm لمشتري S23 + و S23 Ultra مصحوبة بالبطاقة الذهبية. ويبقى هذا العرض ساري حتى 17 فيفري 2023 ، فلا تترددوا في حجز هاتفكم الذكي حالا على الموقع https://www.s23.tn/
وابتداء من 17 فيفري 2023، ستتوفر Galaxy S23 Ultra وGalaxy S23 + و Galaxy S23 على نطاق واسع لدى موزعي Samsung المعتمدين.