ثقافة و فن

''للا السندريلا'' سلسلة هزلية على الوطنية الأولى في شهر رمضان (فيديو)

 تعرض السلسلة الهزلية "للا السندريلا" على القناة الوطنية الأولى في شهر رمضان 2023.

و"للا السندريلا" من إنتاج سنية بن بلقاسم وبطولتها إلى جانب ثلة من النجوم منهم دليلة المفتاحي وياسين بن قمرة وسماح السنكري وفرحات هنانة ومحرز حسني ويسرى المناعي.
وأعلنت سنية بن بلقاسم عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك عن سعادتها بالتواجد ضمن البرمجة الرمضانية للقناة الوطنية الأولى قائلة "أصدقائي سعيدة بأن أكون بينكم في شهر رمضان المبارك على قناة الوطنية بعمل كوميدي فريد من نوعه يجمع كبار نجوم الفن في تونس"، متمنية أن تلقى تجربتها الجديدة النجاح.
وتعتبر ''سندريلا ''من أشهر الحكايات الشعبية التي لاقت في أرجاء العالم القبول والانتشار، وتدور قصتها حول فتاة تدعى سندريلا تعيش في ظروف صعبة تنقلب حياتها فجأة إلى حياة منعمة. 
 
 
وتدور أحداث السلسلة الهزلية حول قصة للا السندريلا التي تلتقي بالشرطي أمير مصادفة لتصبح شغله الشاغل فيطلب من الشرطي المعتد بنفسه شبيه الفنان اللبناني وائل كفوري (ماهر) الذي يجسد دوره محرز حسني بتتبع صاحبة الخف الأحمر (مولات الشلاكة الحمراء) التي تعيش مع زوجة أبيها (دليلة المفتاحي) التي كانت راقصة شهرتها فاقت شهرة الراقصة المصرية فيفي عبده بفضل رقصة "الحمامة المسجونة داخل القفص الذهبي".