رياضة

2 مليون دينار في خزينة الترجي الرياضي التونسي

 نجح الترجي الرياضي التونسي في تعبئة حزينة ناديه بمبلغ قدره 650 ألف دولارأي ما يقارب 2 مليون دينار و هو المبلغ الذي يمنحه الاتحاد الافريقي لكرة القدم للفرق التي تبلغ هذا الدور الربع النهائي لكأس رابطة الأبطال الافريقي  صحبة شباب بلوزداد الجزائري على المجموعة الرابعة في انتطار لقاء الجولة السادسة و الاخيرة الذي سيجمع الفريقين على أرضية ملعب رادس لتحديد صاحب الصدارة.

و يحصل بطل رابطة الأبطال الإفريقية على 2.5 مليون دولار فيما يحصل الفريق الوصيف على 1.250 مليون دولار و 800 ألف دولار للفريقين المقصيين في نصف النهائي و 650 الف دولار للفرق التي تغادر من ربع النهائي.
و حسم يوم أمس ،الترجي الرياضي ممثل الكرة التونسية الوحيد في مسابقة رابطة الابطال الافريقية ،بطاقة العبور الى الدور ربع النهائي للمسابقة في صدارة المجموعة الرابعة وذلك بعد التعادل على المريخ السوداني في ليبيا.
ورفع الترجي الرياضي رصيده عند 10 نقطة بعد تعادل المحقق اليوم بنتيجة هدف لهدف حيث سجل للترجي المهاجم محمد علي بن حمودة في الدقيقة 23 من الشوط الاول فما عدل المريخ السوداني النتيجة في الدقيقة 88 بعد ضربة جزاء.
و يلتقي الترجي مع ضيفه شباب بلوزداد في الجولة الأخيرة بالمجموعة، التي تشهد مواجهة أخرى بين الزمالك، الذي يمتلك 5 ألقاب في المسابقة، مع ضيفه المريخ.