رياضة

نبيل معلول : مصرون على إنهاء دور المجموعات في المركز الأول

 أكَّد نبيل معلول، مدرب الترجي الرياضي التونسي، أنَّ مباراة الغد التي ستجمع فريقه بشباب بلوزداد الجزائري، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، ستكون صعبة.

وقال معلول، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة "لقد استحق الترجي وبلوزداد التأهل للدور ربع النهائي في مجموعة ضمت الزمالك المصري والمريخ السوداني، اللذين ظهرا بمردود محترم جدًا".
وأضاف "فريقي على أتم الاستعداد لمواجهة الغد، ونحن مصرون على المحافظة على صدارة المجموعة ولا يهمنا مع أي فريق سنواجه في ربع النهائي. المهم أن نكون جاهزين كما يجب للتأكيد على أننا نسير في الطريق الصحيح".
وعن التشكيلة التي يعتزم التعويل عليها في لقاء الغد، قال: "ما أستطيع تأكيده هو أنني لن أجازف غدا بإشراك أمين توغاي، وفوسيني كوليبالي؛ خوفا من البطاقة الصفراء الثالثة التي تحرمهما من المشاركة في ربع النهائي".
وتذمر معلول من الروزنامة الجديدة التي ضبطها الإتحاد التونسي لكرة القدم، وتساءل كيف يمكن برمجة مباراة في الدوري المحلي بين مباراتي ربع نهائي  دوري الأبطال.
وختم "اعددنا للقاء الغد كما يجب ولكل مجريات المواجهة و آمل أن يكون فريقي جاهزا مائة بالمائة و خاصة من الناحية الذهنية  باعتبار أن الفريق سيكون على موعد مع 5 مباريات في الأيام المقبلة في شهر رمضان، وكل فوز نحققه يكون حافزًا كبيرا لنا لمواصلة المسيرة بثبات".