ثقافة و فن

سمية الخشاب تسخر من إطلالة طليقها أحمد سعد

 سخرت الفنانة المصرية سمية الخشاب، من إطلالة طليقها الفنان المصري أحمد سعد الاخيرة، خلال حفله في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وفي التفاصيل، نشرت سمية على حسابها عبر تويتر، سلسلة تغريدات قالت فيها: "الحمد لله الذي نجانا، وأنا أقول لبسي راح فين؟".
هذا وكان الفنان أحمد سعد تصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، عقب ظهوره بملابس غريبة وغير لائقة به، ما اثار جدلاً واسعاً بين الجمهور، إذ أطل أحمد سعد على المسرح بقميص شفاف ضيق، ما ادى الى تعرضه لهجوم واسع من الجمهور.
أثار الفنان أحمد سعد حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره بملابس شفافة، في حفله الأخير بالمملكى العربية السعودية، مما تسبب في حالة من الغضب والسخرية من قبل نشطاء السوشيال ميديا.
 
وظهر أحمد سعد بإطلالة مثيرة للجدل مرتديا سترة من الشباك الشفافة وبدلة بدون أكمام وحلق من الألماس، وقدم عدد كبير من أعماله الغنائية: «عليكي عيون، إي هاليوم الحلو ده، سألت نفسي كتير»، وذلك على مسرح بنش مارك في موسم جدة.
وقد حمل قميص أحمد سعد توقيع دار الأزياء العالمية Dsquared2، قد بلغ سعر الفيست 1680 دولار، أي ما يعادل 52 ألف جنيه، أما القميص 750 دولار، أي 23 ألف جنيه، مصري.
وشهدت إطلالة أحمد سعد تفاعل عدد كبير من مستخدمي التواصل الاجتماعي بالتعليقات التي تضمنت أبرزها: «القيم ولاخلاق والرجولة ولشموخ ولعادات العربية الأصيلة في خطر هاي من ضمن واجبات رجال الدين ولعلماء ولجوامع بدال ماتدعون للكراهيه ولتفرقه ولطائفيه صلحوا المجتمعات، وأضاف أخر: مش هو بس.. سبقه عمرو دياب وقبلهم محمد رمضانبيسمعوا كلام من يصنعوا النجوم و هم على العهد لهم مستمرون دي دلآلات مش كده وخلاص».