رياضة

أنس جابر: سأعمل جاهدة على بلوغ الدور نصف النهائي من بطولة رولان غاروس

 عبرت بطلة التنس التونسية أنس جابر،امس الاثنين 5 جوان 2023، عن سعادتها القصوى ببلوغها للمرّة الأولى في مسيرتها الاحترافية الدور ربع النهائي في بطولة رولان غاروس المفتوحة، إثر فوزها على الأمريكية برناردا بيرا بنتيجة 6-3 و6-1.

وقالت جابر، في ندوة صحفية إثر مباراة الدور ثمن النهائي، إنه "الدور ربع النهائي الوحيد الذي فاتني في بطولات غراند سلام. أنا سعيدة جدًا بأدائي، وبالطريقة التي لعبت بها، لا سيما أنني عائدة من إصابة".
وأضافت البطلة التونسية : سأقوم بالمزيد من المجهودات في المباريات القادمة وسأقدّم الأفضل في مباراة الدور ربع النهائي وسأعمل على بلوغ الدور نصف النهائي".
وكانت أنس جابر قد عبرت إلى الدور ربع النهائي من بطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربعة الكبرى في التنس، في إنجاز غير مسبوق في مسيرتها الرياضية، بعد فوزها على الأمريكية برناردا بيرا بنتيجة 6-3 و6-1 في مباراة دامت 63 دقيقة.
وأصبحت النجمة التونسية المصنفة السابعة عالميًا، أول إفريقية وعربية تصل إلى ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس رولان غاروس.
وستلاقي أنس جابر في الدور ربع النهائي الفائزة من المباراة التي تجمع البرازيلية "بياتريس حداد مايا" المصنفة 14 عالميًا بالإسبانية "سارا سوريبس تورمو" المصنفة 132 عالميًا.