تكنولوجيا

للسنة الخامسة على التوالي : أوريدو تونس تحصل على جائزة ''خدمة الحرفاء 2024''

 توجت أوريدو تونس للمرة الخامسة على التوالي بالجائزة المرموقة "خدمة الحرفاء لعام 2024"، مؤكدة بهذا التتويج التفاني الراسخ في سبيل تحقيق رضا الحرفاء وجعلهم في صدارة أولوياتها. هذا الإنجاز يعكس التزام أوريدو المستمر بتقديم التميز في خدماتها على كل المستويات.

تتويج جديد يؤكد مكانة أوريدو كشر كة رائدة في تقديم خدمات استثنائية لحرفائها، بفضل استراتيجية تركز على الحريف وتجعل رضاه في طليعة أولوياتها. 
في هذا السياق، قال منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لأوريدو تونس: "حصولنا على جائزة "خدمة للحرفاء 2024" للسنة الخامسة على التوالي يعتبر دليلاً على تفاني فريقنا والتزامنا الدائم تجاه حرفائنا ويحفزنا اليوم للمضي على نهج الابتكار المستمر وتجاوز الاهداف المرسومة."
تحقيق رضا حرفائها، باستخدام أحدث التقنيات لرفع جودة الخدمات المسداة، كانت منذ بداية المشوار ولازالت الى اليوم في قلب استراتيجيات عمل أوريدو، اختيار صائب أعطى أكله اليوم بأحسن طريقة.
وتعتبر هذه الجائزة تأكيداً لمضي أوريدو تونس نحو التميز، رمزاً لتفانيها في بناء علاقات قوية مع حرفائها لتقديم خدمات استثنائية في مجال الاتصالات.
وتبقى أوريدو تونس عازمة في مهمتها على تقديم خدمات لا مثيل لها، معتمدة على الابتكار في سعيها نحو تحقيق إنجازات أكبر في السنوات القادمة.