قضايا و حوادث

المنيهلة : يقتل والدته و يقطع يدها ثم يحرق منزلها

عاشت منطقة المنيهلة أول أمس السبت على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها إمرأة في التسعين من عمرها على يد إبنها ثم قام بحرق منزل العائلة.
و أوضح المتحدث الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية في أريانة و مساعد وكيل الجمهورية نزار الأعوج في تصريح لموقع "باب نات" ، أن الجاني به وهو في العقد السادس من العمر تسلح بسكين كبير الحجم ووجه عدة طعنات لوالدته على مستوى الوجه والرقبة ثم اضرم لاحقا النار في المنزل .
و كان منطلق الابحاث في القضية كان على اثر اشعار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة من قبل الوحدات الامنية مفاده وجود امراة خارج المنزل تحمل آثار طعنات ويدها مقطوعة كما تم ايضا الاعلام عن نشوب حريق في منزلها فتنقل ممثل النيابة العمومية وقاضي التحقيق الى عين المكان .
و بمعاينة الحريق والجثة ،تبين ان الهالكة تبلغ اكثر من 90 سنة وقد كانت تحمل آثار طعنات غائرة على مستوى الرقبة والوجه كما كانت يدها مقطوعة وملقاة بالقرب من جثتها ، وفق ما أكده المتحدث الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية في أريانة.
و أوضح نفس المصدر أنه أثر المعاينة الموطنية للجثة ثم الأذن بفتح بحث تحقيقي كما تم الاذن برفع الجثة لمصالح الطب الشرعي بمستشفى شارل نيكول لتشريحها ومعرفة اسباب الوفاة بدقة .
واكد مساعد وكيل الجمهورية انه تم ايضا حضور اعوان الشرطة الفنية والمخبرية لاجراء التساخير الفنية الازمة .مبينا انه بانطلاق الابحاث والتحريات تمكن أعوان الحرس الوطني من القبض على الابن المشتبه فيه بقتل والدته المسنة .