أطلقت الشركة التونسية الناشئة ''ijeni '' منصّة واب الكترونيّة وهواتف جوالة جديدة ستُحْدث ثوْرة في عالم الخدمات وستكون رقم واحد في تونس.
المنصّة الجديدة ستُمثل حلًّاً مُبتكرًا في تبسيط الوُصول إلى الخدمات المحليّة عالية الجوْدة للأفراد والشركات حيْث تهدف هذه المُبادرة المُبتكرة إلى ربْط مُسدي الخدمات المحليّين بالأفراد والشركات.
ومن خلال هذه المنصّة، سيتمكّن الحُرفاء من العُثور بسهولة وسُرعة على مُسدي الخدمات المؤهلين مع توفير تجربة المستخدم الأمثل واحترام معايير السلامة.
ولا تساهم ''ijeni '' في النمو الاقتصادي لتونس من خلال خلق فرص العمل وتشجيع ريادة الأعمال المحليّة فقط، بل تلتزم أيضًا بضمان رضا الحُرفاء من خلال توفير خدمة سريعة الاستجابة تتماشى مع انتظاراتهم.
ما يميّز منصّة ''ijeni'' هو قدرتها على إيجاد أي مزوّد خدمة في أي منطقة حسب احتياجات الحريف حيث تُقدّم أكثر من 11.000 مزوّد في جميع أنحاء تونس، مجمُوعة متنوّعة من الخدمات تتراوح بين التنظيف، البستنة، التجميل، الصّحة والأشغال.
ورحّب صافي نيغرا، الرئيس التنفيذي لشركة ''ijeni '' وأحد مؤسّسيها، بتطوّر الشركة الناشئة والرؤية التي تحقّقت مع الحُرفاء حيث أشاد بجهود فريق العمل الشاب المتحمّس وذي الخبرة العامل في المشروع قائلًا :" رؤيتنا في ''ijeni '' هي الحفاظ على التزامنا برضا الحُرفاء وتبسيط الخدمة.. لديْنا إيمان راسخ بأن كل تفاعل مع حُرفائنا يُمثّل فرصة لخلق علاقات دائمة، هدفنا هو الحفاظ على مستوى استثنائي من الخدمة أما بالنسبة للمستقبل، نُخطّط للانتشار على المستوى الدولي."