رياضة

ماراطون أوريدو تونس الرمضاني يستقطب 4500 مشارك

 في سهرة ليلة الجمعة 29 مارس 2024، كان الموعد في شارع الحبيب بورقيبة مع عشاق الدورة الثالثة لماراطون أوريدو الرمضاني''Ooredoo Night Run by Xiaomi'' و سط حضور جماهيري كبير بين المشاركين و العائلات التونسية التي حضرت لتشجيع أبنائها.

و قد سجلنا حضور، وزير الشباب و الرياضة كمال دقيش و الرئيس التنفيذي لأوريدو تونس ، منصور الخاطر و حبيبة الغريبي و عديد الوجوه الرياضية التي شاركت في الماراطون.
و بحضور 4500 مشارك في الماراطون ، ترواحت السباقات التي احتضنها شارع محمد الخامس تحت الأضواء الكاشفة و بتنظيم أمني محكم لمختلف الأعمار و هي ميزة لماراطون أوريدو في نسخته الثالثة لترسيخ ثقافة الرياضة للجميع على غرار سباق الأطفال الذي شهد منافسة و أجواء تنشيطية لفائدتهم .
 
و في كلمته ، قال المدير التنفيذي لأوريدو تونس ، منصور الخاطر ، أنه سعيد بنجاح هذه الدورة الثالثة متوجها بالشكر لوزارة الداخلية و الرياضة على دعم التظاهرة الرمضانية و التي تندرج في اطار المسؤولية المجتمعية لأوريدو تونس.
و أضاف الخاطر، أن نجاح هذه الدورة هو نتاج لعمل فريق متكامل يسهر على كبيرة و صغيرة لتأمين هذه النسخة من  ''Ooredoo Night Run by Xiaomi''  .
و تابع : ''حاولنا تعزيز مفهوم أهمية الرياضة لدى عموم التونسيين و أهميتها في المجتمع  و على صحتهم ''.
 
يذكر أن مداخيل ماراطون أوريدو تونس خصص لجمعية ديار الأمل ، الامر الذي منصور الخاطر هدف نبيل و استراتيجي يندرج تحت برنامج '' تونس تعيش" .