رياضة

كاردوزو: استغلال الفرص مكن الترجي من اقتلاع ورقة العبور إلى نهائي الأبطال

 أبدى مدرب الترجي الرياضي التونسي ميغيل كاردوزو ، يوم أمس الجمعة 26 أفريل 2024، سعادته البالغة بالتأهل إلى الدور النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية واقتلاع تذكرة مونديال الأندية لعام 2025 في الولايات المتحدة الأميركية.

و أكد كاردوزو ،خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة الترجي ضدّ ماميلودي صن داونز، إن الحظ كان إلى جانب فريقه خلال هذا اللقاء، مضيفًا أن ذلك لا ينقص شيئاً من استحقاق اللاعبين، خاصة وأنه ليس من السهل الفوز على صن داونز ذهاباً وإياباً في دوري أبطال إفريقيا.
وأشار كاردوزو إلى أن الاستعداد لهذا اللقاء لم يكن سهلاً، مضيفاً أنه وطاقمه والفني واللاعبين عملوا بكل جد وكانوا واثقين من قدرتهم على تحقيق الفوز واستغلال الفرص التي توفّرت لاقتلاع ورقة العبور إلى الدور القادم.
و في نفس السياق، هنأ السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ''الفيفا''،فريق الترجي التونسي الذي ضمن تأهله لمونديال الأندية لعام 2025 بالولايات المتحدة الأميركية إلى جانب كل من الأهلي المصري والرجاء البيضاوي وماميلودي صن داونز.
يشار إلى أن الترجي الرياضي التونسي تأهل إلى نهائي رابطة الأبطال الإفريقية بعد انتصاره، مساء الجمعة 26 أفريل 2024، على مُضيفه ماميلودي صن داونز في إياب نصف نهائي رابطة الأبطال بهدف دون مقابل سجّله رائد بوشنيبة في الدقيقة 57 من عمر المباراة.