لايف ستايل

بالصور : افتتاح الفرع 28 لسلسلة مطاعم الشاف إياد في تونس

شهدت منطقة البحيرة 2 ، يوم الجمعة 07 جوان 2024، احتفالاً ضخماً خلال الافتتاح الرسمي للفرع 28 لمطعم الشيف إياد أبو الحسن في تونس .

و تخلل الحفل عرض خاص من الشاف إياد و عرض للدبكة الفلسطينية وسط حضور مكثف من الاعلاميين و المشاهير.

و يقدم الشيف إياد ، اللحم المدخن يطريقة مميزة ومنفردة بطريقة تقديم واستخدام أنواع خاصة من اللحوم بجودة عالية مع المحافظة دائما على استخدام أجود خامات البهارات إضافة للعرض الذي يقوم به طاقم العمل داخل المطعم و من ثم يتم تقديم الطعام مباشرة من الفرن إلى الحريف وهو مستمتع بالعرض وطريقة التقديم حيث يتم تقطيع اللحوم وتجهيز الأطباق أمامه مباشرة.

و في هذا الاطار، عبر وائل محمود مدير العلاقات العامة لشركة ''سموكد ميت وورلد''، عن سعادته بتواجده في تونس في افتتاح الفرع 28 لسلسلة مطاعم الشاف إياد.

 

و أضاف أن الشركة تطمح لتطوير وإدارة العلامات التجارية الشهيرة على مستوى العالم قصد تسويق امتيازات المطاعم و العمل على تطوير مجال إدارة المطاعم وتنفيذ خطط مستقبلية في مجال التدريب واستشارات الوصول بالعالمية التجارية  لعلامة "شيف إياد" .

و تابع المتحدث ، أن مطعم الشاف إياد بتونس، لا يقتصر على أطباقه اللذيذة، بل يتيح الفرصة لاكتشاف هذه التجربة الطهوية الاستثنائية في أجواء دافئة وعائلية .

يذكر أن ''الشاف إياد'' إشتهر عالمياً بملك اللحوم المدخنة وذلك لما لديه من خبرة عريقة في تعتيق وتدخين اللحوم حيث بدأ مهنته منذ عشرون عاماً في هذا المجال ثم انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية للتعرف أكثر على أسرار المهنة وأصر على وضع لمسته الخاصة فقام بتحضير أنواع البهارات الخاصة والسرية، وأخذ اللحوم المدخنة إلى عالم آخر بنكهة وطابع شرقي ومن ثم عاد إلى مقره الأصلي بدولة فلسطين بكفر قاسم و أنشئ مطعم بفرن واحد ومن هنا بدأ الإقبال الغير متوقع من الزبائن على هذا النوع من اللحوم بالمذاق المميز فكانت الانطلاقة الكبرى وتطوير الفكرة في فلسطين لتكون الانطلاقة الأولى لإدارة المطاعم وتسويق العلامة التجارية باسم ''الشاف إياد ''على المستوى الدولي وحاليا تم تأسيس المقر الرئيسي للشركة بدولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة دبي ومنها انطلق للعالمية.