رياضة

اليوم : نهائي كأس تونس بحضور 30 ألف متفرج

 يدور اليوم الأحد 30 جوان 2024، بملعب حمادي العقربي برادس نهائي كأس تونس بين كل من الملعب التونسي والنادي البنزرتي انطلاقًا من الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس، وستحدد نتيجتها حامل لقب كأس تونس لكرة القدم لهذا الموسم الرياضي.

وسيكون لقاء نهائي كأس تونس بإدارة الحكم الشاب سيف الورتاني بمساعدة كل من عمر الرياحي واسكندر جاب الله، بينما سيكون فرج عبد اللاوي حكمًا لتقنية "الفار"، وسيكون الحكم الفلسطيني براء أبو عيشة حكمًا رابعًا، بينما عيّن كل من أمير العيادي ووسيم عمارة مساعدين لحكم "الفار".
وخلال ندوة صحفية عقدها مدربا الملعب التونسي حمادي الدو والنادي البنزرتي ماهر الكنزاري، يوم أمس في قاعة الندوات الصحفية بالإدارة الفنية الوطنية بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم، لتسليط الضوء على مباراة النهائي وحظوظهما في هذا الرهان الذي سيمنح المتوّج بكأس تونس تأشيرة المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي في الموسم المقبل، أجمع المدربان على صعوبة المواجهة بين الفريقين.
و من المنتظر أن يحضر حوالي 30 ألف متفرج في ملعب رادس من جماهير البقلاوة و البنزرتي .
ويذكر أنه تأهل كل من النادي البنزرتي والملعب التونسي إلى الدور النهائي لكأس تونس 2024، بعد انتصارهما أمام كل من النادي الإفريقي والأولمبي الباجي على التوالي في مباراتي النصف نهائي يوم الأربعاء 26 جوان 2024.